جيبسيارات جديدةكومباس

الظهور الأول لسيارة جيب كومباس 2022 بتصميم معدل ومقصورة داخلية أكثر فخامة

السيارات – بعد صور تشويقية في الساعات الماضية، قدمت جيب موديلات كومباس 2022 في معرض قوانغتشو للسيارات. وتبدو الكروس أوفر المحسّنة مألوفة في التصميم ويسهل التعرّف عليها على الفور ، وهي تتبنى الحصول على شبكة أمامية معدّلة ومصابيح أمامية جديدة.

وعلى الرغم من صعوبة ملاحظة هذه التغييرات للوهلة الأولى ، فلا شك في أن الواجهة الأمامية الجديدة تتميز بفتحات وسطية أوسع بين أجزاء شبكة التهوية ومصابيح ضباب تم تغيير موضعها. كما تتميز الكروس أوفر أيضًا بمداخل تهوية أقل رياضية مع لمسات مستطيلة. كما تختلف نسخ كومباس Trailhawk اختلافًا طفيفًا عن السابق لأنها تتميز بواجهة أمامية فريدة مع فتحة مركزية أضيق. كما يمكننا أيضًا أن نرى صادم بزاوية أكثر حدة وخطافات سحب حمراء.

والتغييرات الداخلية تأتي عديدة وتشمل عجلة قيادة جديدة ولوحة عدادات معاد تصميمها ونظام معلومات ترفيهي مستقل قياس 10.25 بوصة. كما يمكننا أيضًا رؤية مفاتيح جديدة ، ولمسات معدنية ومجموعة من العدادات الرقمية مع شاشة مقاس 10.1 بوصة. ولا تتوقف التغييرات عند هذا الحد ، حيث أضاف المصممون وحدة كونسول مركزية جديدة ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية. وبفضل هذه التحديثات ، تبدو كومباس 2022 أكثر فخامة من سابقتها.

وسيتم تقديم كومباس ذات المواصفات الصينية بمحركين مختلفين تشمل النسخة الأساسية محرك بشاحن توربيني 1.3 لتر مقترن بناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية. كما يمكن للعملاء أيضًا اختيار محرك سعة 1.4 لتر مزود بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام دفع رباعي.    

ومن المحتمل أن تتبع نسخة كومباس الأمريكية المواصفات النسخة الصينية في غضون بضعة أشهر ، ويجب أن تشبه النسخة الصينية وأن تستخدم محركًا مألوفًا رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج 180 حصانًا وعزم دوران 237 نيوتن متر.

 

اترك تعليقاً