Toyota 86تويوتاسيارات جديدة

الظهور الأول لتويوتا GR 86 موديل 2022 بمزيد من القوة وتصميم جديد

السيارات – ظهرت الكوبيه الرياضية تويوتا GR 86 الجديدة كنموذج أولي في أبريل من هذا العام. وتم الإعلان الآن عن الظهور الرسمي لسيارة تويوتا GR 86 جي آر 86 موديل 2022. وتمت مشاركة العديد من التفاصيل الفنية من قبل , ولكن لدينا الآن مزيد من التفاصيل.

وينتج محرك السيارة بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 228 حصان ، لتزيد قوة السيارة عن القوة السابقة 205 حصان. كما يتصل المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات . وستصل إلى 100 كم في الساعة في 6.1 ثانية مع المانيوال وفي 6.6 ثانية مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات .

وتوجه GR 86 قوتها إلى العجلات الخلفية حصريًا. كما أن وزنها مثل السابق تقريباً, لذلك تعتبر سيارة رشيقة في القيادة. ونموذج الانتاج من السيارة مطابق للنموذج الأولي منها . وتأتي السيارة بعجلات 17 بوصة مع اطارات ميشلان بريماسي اتش بي , كما زودت نسخة GR 86 Premium بعجلات سوداء مقاس 18 بوصة مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4.

وكلاهما مزود بمصابيح أمامية LED وشبكة ماتريكس وظيفية “G Mesh”.و تشمل الألوان الخارجية السبعة Track bRed و Halo White و Neptune Blue و Steel Gray. كما توفر نسخ بريميوم جناح خلفي. وفي الداخل ، اتخذت GR 86 خطوة إلى الأمام في مجال الراحة والتكنولوجيا. وحصلت على واجهة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع نظامي ابل كار بلاي وأندرويد أوتو بصورة قياسية.

كما يحصل الطراز الأساسي على نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت ، بينما يتم طرح اصدار Premium بمكبرين صوتيين اضافيين بمجموع 8 سماعات. ويتوفر للسيارة عندما مجموعة من تقنيات مساعدة السائق مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من مغادرة المسار. ومن المتوقع أن يتم طرح الكوبيه للبيع في الربع الأخير من عام 2021.     

 

اترك تعليقاً