جران توريزموجيبليسيارات جديدةكواتروبورتيليفانتيمازيراتي

الطاير تطلق مازيراتي كواتروبورتي SQ4 Zegna PELLETESSUTA ™ في معرض دبي

السيارات – أطلقت شركة الطاير للسيارات ، الوكيل والمستورد الرسمي لشركة مازيراتي ، سيارة كواتروبورتي SQ4 Zegna PELLETESSUTA ™ الجديدة في معرض دبي الدولي للسيارات 2019. كما قدمت لاول مرة في الشرق الأوسط إصدار ليفانتي Trofeo Collector ، وهو إصدار محدود الانتاج من 100 نسخة. كما كشفت عن جران توريزمو MC وجيبلي S GranSport.

كواتروبورتي SQ4 Zegna PELLETESSUTA ™
تعد PELLETESSUTA ™ خامة جديدة حصرية من إنتاج شركة Ermenegildo Zegna حصريًا لشركة مازيراتي. وتعتبر المادة مشتقة من جلد نابا بشكل خاص ، وتعتبر نتاج بحث رائد من Ermenegildo Zegna ، لتقديم نسيج فاخر ومبتكرة وخفيف الوزن وناعم ومتعدد الاستخدامات ومناسب تمامًا للسيارات والمنازل.

وهذه السيارة هي نسخة كواتروبورتي S Q4 GranLussoمع هيكل مصنوع من قبل المنصمم جريجيو بجانب التصميمات الداخلية PELLETESSUTA ™ Zegna الأنيقة للغاية التي تؤكد مرة أخرى الطابع الفخم والرائد للشركة المصنعة الإيطالية ، التي تعود أصولها إلى عام 1963 لتكون أسرع سيارة سيدان في العالم. كما زودت بعجلات بيرسيو قياس 20 بوصة مع المكابح الزرقاء والمقاعد الرياضية.

وفي الداخل ، تحتوي السيارة على لوحة العدادات باللون البني الداكن بيليتيسوتا مع جلد طبيعي كامل بنفس اللون وخياطة على مساند الرأس ، ولمسات ألكانتارا ودواسات رياضية من الصلب المصقول. وهي مجهزة أيضًا بنظام صوت Bowers & Wilkins ، وباقة مساعدة للسائق ،ونظام تحذير التصادم الأمامي بلس والتعرف على المشاة ، والتعرف على إشارة المرور مع نظام تحكم تلقائي في المناخ رباعي المناطق ، ومقاعد خلفية بخاصية التدفئة و فتحة سقف كهربائية.

ليفانتي Trofeo Collector

ويقدم هذا النموذج لأول مرة في المنطقة وهو إصدار محدود من 100 وحدة ، ويتميز باللمسات اليدوية الإيطالية مع لون Giallo Modenese المعروض في دبي بجانب Blu Emozione Matte و Rosso Magma. ويتميز التصميم الداخلي بمقاعد رياضية مزودة بجلد طبيعي مع خياطة مغايرة اللون وشعار ‘Trofeo’ مطرز على مسند الرأس ، وهو متاح باللون الأزرق أو الأحمر أو الأصفر. وصممت الألياف الكربونية الحصرية على الصادمين والعتبات الجانبية.

كما تتوفر السيارة بجنوط أوريون مقاس 22 بوصة غير لامعة أو بلون أسود لامع ، في حين تتوفر المكابح باللون الفضي أو الأزرق أو الأصفر أو الأحمر. وتأتي السيارة بواحد من أقوى المحركات التي تم تركيبها في سيارة مازيراتي وهو محرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 3.8 لتر يتسارع من 0-100 كم / ساعة في 4.1 ، في حين أن السرعة القصوى قريبة من 300 كم / ساعة.

ويتوفر للسيارة ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF من ثماني سرعات المستخدم في جميع إصدارات ليفانتي، والذي يوفر التنوع والشخصية الرياضية.

الطرازات الأخرى في مجموعة مازيراتي وتشمل جيبلي وجران توريزمو MC
وسيجد زوار جناح مازيراتي موديلات جران توريزمو MC بلمسات جديدة وحصرية ، وللمرة الأولى على الإطلاق بلون Grigio Lava Matte خارجياً ومجموعة “Nerissimo Carbon Pack” بلمسات الأسود الكرومى للحصول على تفاصيل متنوعة تشمل الجزء العلوي من الشبكة مع القضبان الراسية في الشبكة والحروف على الباب الخلفي .

 

اترك تعليقاً