اخبار السياراتجوسترولز رويس

الشكل المتوقع لرولزرويس جوست 2021 الجديدة

السيارات – تستعد رولزرويس لاستبدال الجيل الحالي من سيارتها جوست بسيارة جديدة حيث تم اكتشاف نسخ مموهة من السيارة على الطرق في الفترة الاخيرة مما يدل على قرب تقديمها بتصميم جديد مختلف ، حيث تخضع للاختبارات النهائية في الوقت الحالي. وقد تمكن أحد الفنانين الرقميين من تصور شكل جوست الجديدة استنادًا إلى الصور التجسسية للسيارة ولغة التصميم المطابقة للمستخدمة في فانتوم وكولينان ، وهناك فرصة جيدة جدًا أن التصميم المقدم هنا سيبدو قريبًا من التصميم النهائي للسيارة.

وسيحصل الجيل الجديد من جوست على تحديث في التصميم بصورة تطورية وليس جذرية حيث أن النموذج السابق هو أحد أفضل طرازات الشركة مبيعاً. ولتتناسب جوست مع لغة تصميم فانتوم وكولينان ، تم تقديم السيارة موديل 2021 بمصابيح أمامية أكبر وشبكة امامية أعرض. وبالمثل ، فإن تصميم المصابيح الخلفية سيكون مستوحى من موديلات فانتوم. وبشكل أساسي ، ستبدو جوست نسخة أصغر من فانتوم.

ولم يقم الفنان بتخيل شكل المقصورة الداخلية ، لكن صور تجسسية سابقة أظهرت الشكل المرتقب للمقصورة حيث يتوقع أن تكون لوحة القيادة مستوحاة من كولينان، مع تحديثات تشمل شاشة ترفيهية كبيرة. وستعتمد السيارة على منصة جديدة من الألمنيوم ستجعل السيارة أخف وزناً وأكثر رشاقة من الجيل الحالي.

وفي حين أن جوست الحالية مدعوم بمحرك V12 سعة 6.6 لتر بشاحنين توربينيين ، من المتوقع أن يستخدم طراز الجيل الثاني محرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين مع 563 حصانًا ، ودفع بالعجلات الأربعة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ومن المتوقع أن تظهر سيارة جوست الجديدة لأول مرة في النصف الثاني من هذا العام ، ولكن يمكن تأجيل تقديمها بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

اترك تعليقاً