GT-RM3بى ام دبليوجيبرانجلرسيفيكفوردموستانجنيسانهوندا

تعرف على أكثر 5 سيارات شهرة على انستقرام

المربع نت – الجميع يريد أن يكون نجم وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة انستقرام أكثر من غيره من المنصات، فهو الوسيلة الأفضل لمن يبحثون عن الشهرة، ولكن ماذا عن السيارات وشهرتها على انستقرام؟ قامت مجلة Veygo  بعمل دراسة لأكثر السيارات شعبية على المنصة، وتعتمد الدراسة على نوعين من الهاشتاقات، وهي اسم الطراز مع اسم العلامة التجارية مثل #HondaCivic، واسم الطراز وحده مثل #Civic، لحساب إجمالي المشاركات من قبل المستخدمين، وبعض السيارات مثل لامبورجيني أفينتادور وشيفروليه كورفيت هم من نجوم انستقرام الواضحين، ولكن البعض الآخر قد يفاجئك بالفعل.

5- جيب رانجلر:

5,137,019 مشاركة

ليس من المستغرب أن تكون سيارة الـ SUV الأكثر شيوعاً في هذه القائمة، وأن تحصل على هذا العدد الكبير من المشاركات، فباستخدام هاشتاقات #JeepWrangler و#Wrangler، شارك المستخدمون أكثر من 5.1 مليون صورة لسيارة الـ SUV، وهي السيارة الـ SUV الوحيدة في هذه القائمة، وهي سيارة جيب الوحيدة أيضاً والمنتج الوحيد من شركة فيات كرايسلر.

4-بي ام دبليو M3:

5,817,457 مشاركة

من بين سيارات BMW M الشهيرة بالفعل، تعد سيارة M3 الأكثر جذباً للاهتمام والوحيدة الموجودة في هذه القائمة، حيث قام المستخدمون باستخدام هاشتاقات #BMWM3 و#M3، بمشاركة أكثر من 5.8 مليون صورة للسيارة السيدان الرياضية الرشيقة على انستقرام، وبالجمع بين M3، وM4، وM5، تم مشاركة أكثر من 11 مليون صورة لسيارات M من BMW على انستقرام.

3- نيسان GT-R:

7,019,123 مشاركة

الفارق في المشاركات بين السيارة في المرتبة الرابعة والمرتبة الثالثة كبير بالفعل، حيث تتفوق نيسان GT-R على BMW M3 بما يقرب من مليوني صورة، حيث تم مشاركة أكثر من سبعة ملايين صورة على انستقرام، وتعد هذه هي سيارة نيسان الوحيدة في هذه القائمة، لكنها ليست الكوبيه الوحيدة أيضاً، ومن السيارات القلائل التي تعمل بمحرك يولد قوة أكثر من 500 حصان في نسخة المصنع.

2-هوندا سيفيك:

7,402,365 مشاركة

هوندا سيفيك ليست كوبيه عالية القوة مثل سابقتها، أو شاحنة وعرة تمتلك شهرة كبيرة أو حتى سيارة SUV مميزة مثل بعض السيارات الأخرى في هذه القائمة، لكنها ثاني أكثر السيارات مبيعاً في الولايات المتحدة في عام 2018 حيث تم بيع أكثر من 325,000 سيارة، ومع وجود أكثر من 7.4 مليون مشاركة لصورها على انستقرام، فهي تعد ثاني اكثر السيارات شهرة على انستقرام في هذه القائمة، والجدير بالذكر أن تميزها هذا بفضل طول عمرها وانخفاض ثمنها مما يجعلها سيارة مميزة في المتناول.

1- فورد موستانج:

11,947,872 مشاركة

تغرد هذه السيارة بعيداً عن السرب في هذه المنافسة، حيث تعتبر الأكثر مشاركة على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وذلك لأنها سيارة محبوبة، فمع وجود أكثر من 11.9 مليون صورة لسيارة العضلات تم مشاركتها على انستقرام، فهي أفضل من السيارة التي في المركز الثاني هوندا سيفيك بأكثر من أربعة ملايين مشاركة، وبـ 6.8 مليون مشاركة عن السيارة الاولى في القائمة.

اترك تعليقاً