اخبار السباقاتبى ام دبليو

السعودي كريم عجة يشارك في سباق 24 ساعة في بلجيكا

السيارات – بعد أربعة أسابيع تقريبًا من الفوز الحافل في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة (GER) ، تستعد سيارة BMW M6 GT3 الآن لتحظى بالمنافسة في ثاني أكبر حدث في سباقات التحمل في الموسم في نهاية هذا الأسبوع وهو سباق 24 ساعة في سبا فرانكورشامبز في بلجيكا. ويسافر فريق Walkenhorst Motorsport إلى بلجيكا بثقة كاملة ، بعد تألقه في سباق 24 ساعة انديانابوليس والفوز باللقب في بلجيكا في 2018 ، حيث أصبح الفريق الآن يضع نصب عينيه بقوة على منصة التتويج من جديد. وسيتواجد مجموعة من سائقي سيارات جي تي من الدرجة الأولى على عجلة قيادة السيارتين من طرازات BMW M6 GT3.

وسيتنافس السائقان الفائزان في إنديانابوليس نيك كاتسبرج (NED) وأوغوستو فارفوس (BRA) في سيارة Walkenhorst Motorsport BMW M6 GT3 رقم 34. وسينضم إليهم سائق BMW فيليب إنج (AUT) ، الذي حقق بالفعل انتصارين في سبا باسمه في 2016 مع ROWE Racing و 2018 مع Walkenhorst Motorsport. وبالتناوب على عجلة قيادة السيارة رقم 35 سيكون السائقان ديفيد بيتارد (GBR) ومارتن تومكزيك (GER) ، بالإضافة إلى الفائز بالنوربرغرينغ نيك يللولي.

وقال ينس ماركوارت ، مدير رياضة السيارات في مجموعة BMW ، BMW M6 GT3 سيارة GT مميز تفوز بالألقاب تلو الأخرى في الوقت الحالي ، ومن الرائع أن نرى أننا نتحدى الجميع وسيكون سباق بلجيكا آخر سباق تحمل كبير في الوقت الحالي للسيارة.

وفي فئة Pro-Am ، سيقدم فريق Boutsen Ginion سيارة BMW M6 GT3 ثالثة وتم تصميم كسوة السيارة الملونة من قبل الفنان الأمريكي بيتر هالي ، الذي استوحى إلهامه من تقاليد سيارات BMW الفنية الشهيرة. ونتيجة لذلك ، ستكون سيارة BMW M6 GT3 رقم 10 ملفتة للنظر على الحلبة. وسيتقاسم كريم عجة من (المملكة العربية السعودية) وجيل فانيليت من (فرنسا) وبنجامين ليسينيس من (بلجيكا) وجينس كلينجمان (ألمانيا) مهام القيادة. ويبدأ السباق يوم السبت وينتهي بعد 24 ساعة .

 

اترك تعليقاً