اخبار السيارات

السعودية تستضيف أول معرض للسيارات الكهربائية من 25 الي 28 فبراير 2021

السيارات – أعلن في المملكة العربية السعودية عن تنظيم معرض جديد ومختلف لأول مرة حيث سيكون معرض سيارات كهربائية فقط بالاضافة الي تقديمه للسيارات الهايبرد كذلك وهو معرض يعرف باسم e-Motor Show Middle East والذي سيقام في الرياض في الفترة من 25 الي 28 فبراير 2021 .

ويستهدف المعرض زيادة معرفة السعوديين بالسيارات الكهربائية والهايبرد وأهميتها لمستقبل النقل في العالم ، فيما قال فيصل أبوشوشة رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات بمجلس الغرف السعودية أن هذا المعرض الذي سينظم في السعودية معرض سيكون مدعاة للفخر للسعوديين حيث يعتبر حدث مميز ووسيلة للانطلاق للمستقبل في مجال النقل حيث يعتبر بداية لتنظيم القوانين الخاصة بصناعة وسائل النقل الكهربائية وتسييرها مع جعل القطاع الخاص له دور في تصنيع السيارات الكهربائية والنقل الكهربائي.

وقال جيلبير تيغو الرئيس التنفيذي لشركة اي ايكو سوليو شنز التي تملك المعرض بالتعاون مع الشركة السعودية لتنظيم المعارض أن المعرض يعتبر الأول من نوعه في السعودية ودول الخليج ويتماشي مع التطور في الاهتمام بالسيارات الكهربائية ويتوافق مع رؤية المملكة 2030 . كما سيعرض أحدث السيارات الكهربائية والهجينة على حلبة e -circuit التي سيتم عليها تجربة السيارات ومعرفة تقنياتها .

 

اترك تعليقاً