مقالات متنوعة

السائقين قصار القامة … هذه أفضل السيارات التي تناسبكم

السيارات – من المهم أن تكون تجربة القيادة ممتعة وسهلة لكافة الأشخاص، ولكن السائقين الأطول أو الأقصر من المعتاد قد يعانون في محاولة إيجاد سيارة مريحة وذات مستوى عالي من الترفيه والمتعة، ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل السيارات التي تناسب السائقين قصار القامة بالأسواق.

سوبارو فورستر

بدأ إنتاج سوبارو فورستر في 1998، حيث لم تتوقف عن نيل الجوائز منذ وقتها، لتكون حالياً من بين أكثر سيارات الاس يو في الأصغر شعبية بالأسواق،حيث أنها تتمتع بمقصورة رحبة وكفاءة استهلاك وقود عالية مع تجربة قيادة سهلة واعتمادية، بجانب تقديمها مستوى عالي من الرؤية يعد بين الأفضل من سيارات الـSUV الأخرى بالأسواق، وهو ما يجعلها خيار ممتاز للسائقين القصيرين الغير راغبين بالتخلي عن المساحة الكبيرة العملية.

بي ام دبليو الفئة السابعة

في حالة البحث عن سيارة فاخرة تتناسب مع السائقين قصار القامة فسوف نجد أن بي ام دبليو الفئة الفئة السابعة هي أفضل خيار لذلك، حيث أنها تتمتع يمقاعد عالية الجودة ولمسات فخامة جمالية بالداخل والخارج وبتصميم بديهي للتقنيات يسهل من استخدامها، مع محركات تصل قوتها إلى 445 حصان.

هيونداي سوناتا

السائقين قصار القامة

لطالما امتلكت هيونداي سوناتا سمعة طيبة بكونها سيارة رخيصة معقولة الثمن وعالية الاعتمادية لعدة أعوام، ولكنها هذا اليوم تأتي لتطل علينا بلمسة رقي وتقدم مذهل بالتقنيات دون تغيير كبير في السعر، وهي تتمتع بمقصورة مناسبة للغاية للسائقين قصار القامة.

مرسيدس S-Class

السائقين قصار القامة

على الرغم من أن سعر مرسيدس S-Class قد يتعدى 250,000$، إلا أن هذه السيارة قد تكون هي الأفضل للسائقين قصار القامة للراغبين في الحصول على تجربة فخامة وأداء عالي لا تضاهى نظراً لما تقدمه S-Class من تجربة قيادة سهلة دون أي مجهود يذكر.

اترك تعليقاً