اخبار طريفةاسكاليدكاديلاك

الروك يهدي شقيقة زوجته سيارة كاديلاك سكاليد في بداية العام الجديد

السيارات – قام “دواين جونسون” ، المعروف أيضًا باسم “الروك” ، ببطولة فيلم “Hobbs & Shaw” إلى جانب جيسون ستاتام. وفي سلسلة أفلام Fast & Furious ، يلعب الروك دور العميل لوك هوبز وعادة ما ينظر إليه وهو يقود سيارات كبيرة تتناسب مع حجمه وعضلاته مثل سيارات الدفع الرباعي والـSUV.

وفي الحياة الواقعية ، يعتبر الروك أحد من يملكون مجموعة لا تصدق من السيارات ، بدءًا من فورد F-150 المعدلة ورولزرويس واريث إلى باجاني هوايرا وفيراري لافيراري. ويعتبر الروك رجل لطيف حقًا ويحب مشاركة شغفه بالسيارات مع أسرته وفي بداية العام الجديد 2020 قرر منح شقيقة زوجته هدية خاصة وهي سيارة كاديلاك إسكاليد جديدة تمامًا.

وكتب جونسون على إنستجرام: “قدمت مفاجأة 2020 هذه لشقيقة زوجتي لكونها ببساطة أكثر الناس حبًا ودعمًا وأروع ما يمكن أن أحصل عليه. ويبدأ سعر كاديلاك إسكاليد من 75195 ألف دولار.

وسيتم استبدال موديلات اسكاليد الحالية قريبًا بنموذج جديد تمامًا ، سيتم الكشف عنه في 4 فبراير في حدث خاص في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا. وأظهرت الصور المسربة أن التصميم الجديد سوف يكون مستوحى من شيفروليه تاهو ، واجهة أمامية وشبكة تهوية جديدة بوحي طرازات XT6 و CT5 الجديدة. وفي العام الماضي ، وهب روك أيضا ابن عمه سيارة فورد F-150 مخصصة.

وللأسف ، لن يعود الروك إلى “Fast & Furious 9” العام القادم وسيحل جون سينا مكانه في دور غير معروف. ومع ذلك ، كان جزء ‘Hobbs & Shaw’ ناجحًا في شباك التذاكر .

 

اترك تعليقاً