اخبار السباقات

الراجحي يستعد للمشاركة في باها بورتاليغري في البرتغال

السيارات – أعلن السائق السعودي الشهير , يزيد الراجحي بطل الراليات عن توجهه للمشاركة في باها بورتاليغري في البرتغال وهي آخر جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الباها وكأس أوروبا لموسم 2021. كما كشف فيديو عن وصول الراجحي الي المنطقة المخصصة لعمل التجارب قبل انطلاق منافسات باها بورتاليغري في البرتغال غداً.

وحقق الراجحي المركز الثاني في رالي المغرب الذي أقيم في الفترة الأخيرة, حيث قال البطل السعودي يزيد الراجحي أنه خاض رالي طويل. وقال في تعليق له بعد نهاية المرحلة الثانية : “بعد ان إنطلقنا من المركز الثاني، كنا الأسرع في المرحلة الثانية من رالي المغرب الصحراوي والتي تألفت معظم مسارها من الكثبان الرملية الذهبية، انهينا في المركز الثاني بالرغم من معاناتنا مع كسر في ناقل الحركة مما جعلنا ابطئ بالإضافة الى إنثقابين في الاطارات.  

وجاء سباق المرحلة الخاصة الثانية من رالي المغرب باجمالي المسافة في صحراء زاكورة بحوالي 609 كلم، منها 334 كلم مرحلة خاصة. وقد أنهي الكابتن يزيد الراجحي خط نهاية المرحلة الخاصة الاولى بإطار منثقب والتي بلغت مسافتها الإجمالية 288 كلم. وأنهى يزيد الراجحي ومايكل اور مرحلة اليوم الأول في المركز الثاني بفارق ثانية واحدة عن المتصدر في المرحلة التأهيلية .

 

اترك تعليقاً