اخبار السباقات

الراجحي يتعرض لعطل يفقده صدارة المرحلة الرابعة لرالي كازاخستان

السيارات – يشارك البطل السعودي يزيد الراجحي في نسخة رالي كازاخستان 2021 الجارية في الوقت الحالي. وكان قد نجح في نسخة العام 2019 في تحقيق المركز الأول في المرحلة الأولي والرابعة والخامسة من الرالي والمركز الرابع في المرحلة السادسة والخامس في الثانية والحادي عشر في الثالثة ليحتل الترتيب السابع في رالي العام 2019.

وخاص الراجحي تجارب قوية قبل بداية رالي كازاخستان 2021 . ونجح في تقديم أداء مشرف في المرحلة الأولي للرالي بطول 280 كم وهي المرحلة التي تصدرها ماثيو سيرادوري ثم لوشيو الفاريز ورونان شابوت. وحقق الراجحي عودة قوية في المرحلة الثانية من الرالي ليتصدر الترتيب العام في هذه المرحلة يليه ماتياس أكستروم وماثيو سيرادوري .

كما حقق الفوز بالمرحلة الثالثة من الرالي ليقلص الفارق مع متصدر الترتيب العام ماثيو سيرادوري الي 22 ثانية. وقطع مسافة 330 كم للوصول الي مدينة أكتاو للفوز بالمرحلة الثالثة.

وبعد تصدر يزيد الراجحي المرحلة الرابعة بفارق مريح، تعرض لعطل ميكانيكي بعد 194كم وثم الاصطدام بسيارة أخرى أثناء العمل على حل المشكلة، ليتسع الفارق بين يزيد والمتصدر إلى ساعات بعد أن كان ثواني معدودة بنهاية المرحلة الثالثة.

وفاز بالمرحلة الرابعة ماثيو سيرادوري وجاء في المركز الثاني لوشيو ألفاريز وفي الترتيب الثالث ديمتري كروتوف.

 

اترك تعليقاً