اخبار السباقاتاخبار السياراتمرسيدس بنز

الرئيس التنفيذي لشركة دايملر يؤكد إنه ليس من المنطقي أن تغادر مرسيدس الفورمولا 1

السيارات – سجل الرئيس التنفيذي لشركة دايملر, أولا كاللينيوس تأكيدًا على التزام شركته بالفورمولا 1 ، مضيفًا أن مرسيدس تعمل على خفض التكاليف وتقليل الأثر البيئي لسباق السيارات. وقال خلال مناقشة افتراضية مع الصحفيين يوم أمس: ” ليس لدينا سبب للخروج من الفورمولا 1 ، وهو أمر مثل تخلي بايرن ميونيخ عن كرة القدم”.

وقال أن الأمر مساوي لترك كانساس سيتي تشيفز أو هيوستن روكتس لدوري كرة القدم الأمريكية والدوري الأمريكي لكرة السلة على التوالي. وبعبارة أخرى ، ليس من المنطقي ترك الفورومولا 1 عندما تكون منافسًا كبيرًا كل عام على الألقاب. وبالطبع ، فريق مرسيدس- AMG بتروناس F1 ليست فقط منافس على اللقب ، فقد فاز به ست مرات متتالية ، وقريبًا سيحصل على اللقب السابع.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، تقوم دايملر الشركة الأم لمرسيدس ، بتطوير خطة لوقف انبعاثات السيارات في سباقات الفورمولا 1 ، وهو ما يمكن أن يحدث من خلال استخدام الوقود الاصطناعي ، وفقًا لتقارير رويترز. كما أن للشركة هدف آخر لهم هو تحسين تكاليف المنافسة في سباقات السيارات.

وقال أولا : “سينخفض صافي الأثر المالي إلى النصف في السنوات الثلاث المقبلة، فلدينا هدف أكثر قوة لخفض التكاليف في الفورمولا 1 مقارنة ببقية الشركة”. وبشكل منفصل ، كرر أيضًا أن دايملر “على مسافة قريبة” من تحقيق أهداف خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في أوروبا ، حيث عززت مرسيدس مبيعات السيارات الكهربائية والهجينة في الربع الثالث من هذا العام ، وستواصل المضي قدمًا في مجال السيارات الكهربائية.

 

اترك تعليقاً