سبورتاجسيارات جديدةكيا

الجيل الخامس من كيا سبورتاج يظهر رسمياً

السيارات – بعد الصور والفيديوهات التشويقية والعديد من النماذج الأولية ، كشفت كيا أخيرًا عن سبورتاج 2022. ويأتي الطراز الذي تم تجديده بالكامل الآن في جيله الخامس ، حيث ظهر لأول مرة عالميًا بتصميمه الجديد كليًا باستخدام فلسفة التصميم الجديدة للشركة الكورية والتي اسمها “Opposites United” ، والتي ظهرت لأول مرة مع سيارة كيا EV6.

وعلى عكس EV6، فالسيارة الكروس أوفر كيا سبورتاج تتميز بواجهة أمامية مفصلة للغاية مع عناصر إضاءة مميزة تذكرنا بـ K5. ولكن الأهم من ذلك ، أن الطراز الجديد كليًا يحمل الآن شعار كيا الجديد. وتأتي السيارة بنسخة مطورة من شبكة أنف النمر التي تسمى الآن وجه النمر الرقمي. ويمتد الشبك الأسود على الواجهة بالكامل ، بينما توجد مصابيح DRL على شكل ذراع الرافعة فوق المصابيح الأمامية المنخفضة.

وعلى الجانبين ، يحتوي الجيل الخامس من سبورتاج على خطوط بسيطة تبرز سطح الجسم . كما يحصل الطراز العالمي على سقف أسود متاح كخيار ، بينما يسلط التصميم الجديد للعجلات الضوء على المظهر الجانبي المطور. ومن ناحية أخرى ، يستفيد الجزء الخلفي من الأكتاف العريضة ومصابيح LED الخلفية الأفقية.  

وفي الداخل ، تأتي كيا سبورتاج بتصميم عصري للمقصورة ، يتصدره الجزء الخاص بلوحة القيادة المنحني تجاه السائق الذي يجمع بين العدادات ونظام المعلومات والترفيه. وحتى فتحات التهوية مصممة لتسليط الضوء على لوحة العدادات ، كما تأتي المقصورة بلونين. وتستخدم كيا أيضًا مقبض ناقل الحركة الدوار.

وقالت كيا إن الألوان النابضة بالحياة متوفرة للخامات عالية الجودة المستخدمة في المقصورة. كما كشفت شركة صناعة السيارات عن سبورتاج X-Line الجديدة كليًا المتاحة بصادم فريد ، وعتبات جانبية ، ورف سقف. وفي الداخل ، تتوفر مقاعد مميزة باللون الأخضر أو ​​الأسود ، بالإضافة إلى خياطة جريئة وخشب أسود.

وسيتم إطلاق سيارة كيا سبورتاج 2022 بالكامل في السوق العالمية في وقت لاحق من هذا العام ، مع مزيد من المعلومات حول المحركات وغيرها من التفاصيل المهمة التي سيتم الكشف عنها مع اقتراب هذا التاريخ

 

اترك تعليقاً