اخبار السياراترنج روفر سبورتلاندروفر

الجيل الجديد من رانج روفر سبورت 2022 قد يعود بمحركات BMW V8

السيارات – يتواجد الجيل الحالي من سيارات رانج روفر سبورت منذ عام 2013 ، وهذا يجعله قديم جدًا. ولحسن الحظ ، تعمل الشركة البريطانية بالفعل على تقديم الجيل الجديد من السيارة الذي ظهرت له صور تجسسية للسيارة التي تنافس طرازات BMW X5 ومرسيدس GLE وأودي Q7 خلال اجراء اختبارات شتوية للسيارة.

وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يبدأ التمويه الكثيف على جسم السيارة في التراجع، ولكن من المفهوم أن الجيل الجديد سيأتي بتصميم مطور من الجيل الحالي مع بعض المزايا التصميمية المستوحاة من موديلات فيلار مع احتفاظ السيارة بسماتها الشخصية المميزة من خلال التصميم الصندوقي والجزء الأمامي البارز.

والنموذج الأولي الذي شوهد وهو يجري الاختبارات على طريق ثلجي في شمال أوروبا لديه مخارج عادم رباعية كما أن المحرك بدا صوته مميز وهو ما يلمح إلى محرك V8 المستعار من BMW. وفي حين لا توجد وسيلة للتأكد من صحة هذه الأخبار ، تميل لاند روفر للعمل على صفقة كاملة للمحركات مع BMW ، حيث ستقدم الشركة الألمانية محركات رباعية الاسطوانات بشاحن توربيني ومحركات V8 على سيارة رانج روفر الرئيسية القادمة. وبالتالي من المتوقع أن يتكرر الأمر نفسه لموديلات رانج روفر سبورت .

أما بالنسبة لقاعدة البناء ، فيُعتقد أن الجيل الثالث من سيارة رانج روفر سبورت , سيعتمد على قاعدة MLA الجديدة والتي تم تصميمها لاستيعاب مجموعة متنوعة من المحركات بما في ذلك محركات الاحتراق الداخلي والأنظمة الهجينة الخفيفة وأنظمة الهايبرد والمحركات الكهربائية بالكامل . ويُعتقد أن سيارة رانج روفر سبورت الجديدة كلياً سيتم طرحها في نهاية عام 2021 أو أوائل عام 2022.

 

اترك تعليقاً