اخبار السياراتتويوتا

الجيل الجديد من تويوتا هاريير يظهر قبل تقديمه رسمياً لأول مرة في اليابان

السيارات – تم تسريب صور على الإنترنت تظهر جيلًا جديدًا بالكامل من سيارات تويوتا هاريير التي يتم بيعها بشكل أساسي في اليابان وفي بعض الأسواق الآسيوية الأخرى. وظهرت الصور على الإنترنت في منتدى Worldscoop, وتظهر أن مصممي تويوتا قاموا بتحديث تصميم السيارة متعددة الاستخدامات بشكل كبير. كما يبدو أن السيارة مبنية على نفس النظام الأساسي لمنصة انتاج تويوتا RAV4.

ويقارن البعض الشكل العام لهاريير الجديدة مع فورد موستانج Mach-E حيث أنها مثلها تتميز بغطاء محرك ممتد بالإضافة إلى خط سقف انسيابي ونافذة خلفية مدببة ومع ذلك تبدو أكبر بكثير من سيارة فورد. كما تم تحديث المصابيح الأمامية لهاريير مع مصابيح LED نهارية بينما يوجد في الخلف مصابيح خلفية رفيعة تبرز من هيكل السيارة وتتضمن شريط LED يمتد عبر الباب الخلفي.

وفي حين أن التفاصيل حول هاريير الجديدة نادرة ، فقد ذكرت تقارير أنه سيتم بيعها مع اثنين من المحركات المختلفة على الأقل. وتبدأ مع محرك بنزين سعة 2.0 لتر ، كما أن هناك محرك بنزين 2.5 لتر مقترن بنظام هجين. وتظهر إحدى الصور المسربة للسيارة كلمة “هجين” على الباب الخلفي بالإضافة إلى شعار “AWD-I”.

ومن المفترض أن تويوتا يمكن أن تعرض سيارة هاريير الجديدة كليًا هذا الشهر وهي السيارة التي بدأ بيعها من 1998 إلى 2013 في أسواق خارج اليابان باسم لكزس RX.

 

اترك تعليقاً