اخبار السياراتتويوتاتويوتا 86

الجيل الثاني من تويوتا 86 يتأكد اقتراب انتاجه

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – مع تركز الأضواء على سوبرا الجديدة من بين سيارات تويوتا, كانت هناك شائعات بخصوص احتمال وقف موديلات تويوتا 86 خلال العام الحالي واستبدالها بموديلات سوبرا. ولكن متحدث باسم تويوتا أنكر هذه الشائعات وأكد على أن 86 ستستمر في أن تكون جزء من باقة موديلات تويوتا في العالم.

كما أن هناك المزيد من الأخبار الجيدة لعشاق السيارة الرياضية اليابانية حيث ذكرت تقارير أن الجيل الثاني من تويوتا 86 حصل على الضوء الأخضر لدخول خطوط الانتاج ، فيما ستتواجد السيارة في فئة أقل من تويوتا سوبرا الجديدة لتكون جزء من عائلة تويوتا GR الرياضية. وقال مات هاريسون رئيس التسويق في تويوتا أوروبا أن 86 تعتبر من بين السيارات الرائدة الناجحة في تاريخ مع العلم أن سوبرا لن تحل مكانها لأن لكل واحدة جمهور مختلف وكل سيارة تعتبر مختلفة عن الأخرى.

وقد أطلقت تويوتا 86 في عام 2011 ، وتم تطوير النسخة الاصلية من السيارة بجانب سوبارو BRZ حيث اعتمدت سيارة تويوتا على محرك سوبارو البوكسر رباعي الاسطوانات وناقل حركة سوبارو وبالتالي ينتظر أن يأتي الجيل المقبل من سيارات تويوتا 86 بنفس التعاون المنطقي مع سيارات سوبارو BRZ.

وهذا الأمر ليس مفاجيء حيث أن تويوتا تعاونت مع صناع سيارات آخرين في العالم لتقليل تكاليف الانتاج والتطوير للسيارات الرياضية التي تنتج بأعداد محدودة ، حيث طورت تويوتا سوبرا بالتعاون مع BMW Z4 وهو الأمر المتوقع استمراره في الجيل المقبل من 86 وBRZ.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً