تاهوجي إم سيسيارات جديدةشيفروليهيوكون

الجميح تعلن اطلاق شفروليه تاهو وجي ام سي يوكون 2021 في السعودية

السيارات – كشفت شركة الجميح للسيارات وكيل علامة شيفروليه وجي ام سي في السعودية عن طرازات شيفروليه تاهو Z71 وجي ام سي يوكون 2021 في السوق السعودي في فعالية مميزة بحضور عدد من الاعلاميين والعملاء في صالات عرض الشركة في الرياض وجدة.

وفي نفس الوقت الذي كان يتم فيه الكشف عن السيارة في السعودية كان يتم الكشف عنها في بث مباشر خلال الحفل في منطقة الشرق الأوسط ، وبدأ الكشف بموديلات تاهو 2021 الجديدة التي حصلت على تغييرات كبيرة في المواصفات لتكون أكثر فعالية على الطرق الوعرة وبالتحديد الطرق الرملية وغيرها من الطرق لتكون أكثر من مجرد سيارة عائلية لسيارة مناسبة للمغامرات.

أما السيارة الثانية التي جري الكشف عنها في الاحتفالية فهي جي ام سي يوكون 2021 حيث حصلت على تحديثات في التصميم الداخلي والخارجي لها بالاضافة الي توفير مزيد من التقنيات الحديثة في السيارة . وقال وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالجميح خلال الحفل أن اطلاق هذه المركبات الجديدة في السوق السعودي والمنطقة يظهر حرص الشركة الأم على الاهتمام بتطوير عملياتها في المنطقة ، مؤكداً على تحقيق تاهو ويوكون نجاح مستمر في السنوات الأخيرة في السعودية .

اترك تعليقاً