سيارات جديدة

الجميح تطلق جي إيه 8 الجديدة كلياً في السعودية في حفل افتراضي

السيارات – كشفت شركة الجميح للسيارات وكيل علامة جي إيه سي في المملكة العربية السعودية خلال حفل اطلاق افتراضي موديل جي إيه 8 الجديد كلياً الأكثر فخامة والجودة والمحرك القوي والتي تتميز بالعديد من المميزات ووسائل الأمان. وتمتلك السيارة واجهة أمامية ديناميكية بتصميم بارز عن جسم السيارة والمصابيح الأمامية على جانبي المصد تأتي بتقنية LED كريستالية مع مصابيح قابلة للتكيف حسب حالة الطريق.

وعلي جانبي السيارة توجد لمسات كرومية واطارات رياضية التصميم قياس 18 بوصة وانارة خلفية عبارة عن شرائح LED على شكل حرف E . أما في الداخل ، فتظهر الرفاهية في صورة المقاعد القابلة للتحكم في الأمام والخلف مع ميزة التهوية والتدفئة والكونسول الوسطي المطعم بالخشب مع وصلة هاتف ذكي بالسيارة مع شاشة لمس عالية الدقة مع وحدة مزدوجة للأنظمة وخاصية تشغيل السيارة بضغطة زر.

كما يتوفر للسيارة العديد من وسائل الأمان التي تشمل خاصية التحذير عند مغادرة المسار بالاضافة الي خاصية التحذير من التصادم الأمامي وخاصية التحكم في ثبات السيارة والتي تساعد في استقرارها على السرعات العالية وخاصية مكابح الطواريء مع 6 وسادات هوائية لحماية الركاب من كل جانب وكاميرا خلفية ومثبت سرعة تفاعلي ونظام رصد الضغط في الاطارات.

وتحمل محرك رباعي الأسطوانات اقتصادي GDI سعة 2 لتر بشاحن توربيني وبقوة 251 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات والمحرك يستهلك 7.8 لتر لكل 100 كم وهو استهلاك اقتصادي لفئتها . وناقل الحركة من شركة Aisin اليابانية مع وسائل سلامة من شركة بوش وكونتيننتال الألمانية وتقنية ادارة المحرك من شركة دلفي الأمريكية واطارات ميشلان الفرنسية. وتتوفر السيارة في فئة GL في مختلف معارض الجميح .

 

اترك تعليقاً