سيارات جديدةكرايسلر

الاعلان عن أسعار كرايسلر باسيفيكا 2022 وتغييرات في الفئات

السيارات – أعلنت كرايسلر عن تحديثات في موديلات باسيفيكا 2022. وتم أخيراً الاعلان عن الأسعار مع تقليل فئات السيارة. وكانت هناك 3550 صورة مختلفة للسيارة وفق اختلاف الخيارات المتاحة لها ولكن تم تخفيض ذلك الآن الي 53 صورة . ومع ذلك ، فإن الانخفاض في تعقيد فئات السيارة وخياراتها , يجعل باسيفيكا أكثر قربًا مع سيارات الميني فان الأخرى. وعلى سبيل المثال ، يمكن أن يتم تشكيل هوندا أوديسي في سبع مجموعات فقط من الخيارات, ولكن كيا كرنفال لديها 90 خيار. وتتصدر تويوتا سيينا القائمة مع 206 مجموعة من الخيارات.

ويتوفر للسيارة موديل 2022 , شاشة أمازون فاير , والتي يمكن توصيلها عبر نقطة اتصال 4G Wi-Fi داخل السيارة من خلال نظام المعلومات والترفيه Uconnect 5 سهل الاستخدام. وتمت إضافة Silver Mist كخيار جديد للون ، ونظام محسن لتنقية الهواء النقي القياسي ، وهناك تذكير جديد بالمقعد الخلفي . ويأتي طراز تورينج الآن مع باقة الطقس البارد Cold Weather Group بصورة قياسية. وتضيف مجموعة التجهيزات هذه عجلة قيادة ومقاعد أمامية بنظام تدفئة.  

وتحصل فئة Touring L الآن على مجموعة Safety Sphere Group وهي تشمل نظام كاميرا بزاوية 360 درجة و ParkSense مع مساعد الركن المتوازي / العمودي. ويأتي الإصدار المحدود مع مجموعة الأمان هذه أيضًا ، بالإضافة إلى Premium Group ، و نظام الصوت Harman Kardon. كما يأتي الاصدار الأعلي Pinnacle الآن مع مجموعة Trailer Tow Group .

واختارت كرايسلر التوقف عن تقديم فئة Touring AWD الأساسية بالإضافة إلى فئات Hybrid Touring ، لذا فإن طراز Touring متوافق الآن فقط مع مجموعة المحركات التي تعمل بالبنزين فقط.

وتبلغ تكلفة Hybrid Touring L الآن 46760 دولارًا ، بزيادة قدرها 745 دولارًا عن طراز العام الماضي. اما نسخ Hybrid Limited فتبلغ 50.660 دولار ، و Hybrid Pinnacle 54.940 دولارًا. ويبدأ الطراز الذي يعمل بالبنزين فقط من 36.665 دولارًا للسيارة Touring ويزيد إلى 40.290 دولارًا لـ Touring L و 48.320 دولارًا للنسخة ليميتد و 52.775 دولارًا لـ Pinnacle.

 

اترك تعليقاً