الاحتفال بمرور 60 عام على تأسيس لامبورغيني

السيارات
الاحتفال بمرور 60 عام على تأسيس لامبورغيني

السيارات – احتفلت لامبورغيني بمرور 60 عام على تأسيسها في مايو 1963. وفي هذا التاريخ, أسس الإيطالي فيروتشيو لامبورغيني الشركة باسمها الأصلي Automobili Ferruccio Lamborghini S.a.s. وهو الاسم الأصلي لمشروع جديد بدأ في تغيير صناعة السيارات إلى الأبد.

وكان لامبورغيني بالفعل رجل أعمال اشتهر بعد الحرب العالمية الثانية بفضل معرفته الهندسية وفطنته التجارية . وكان معروفًا في ذلك الوقت ببناء الجرارات ، لكن الرجل نفسه كان أيضًا رجل محب للسيارات. وكان يمتلك العديد من سيارات فيراري وألفاروميو ولانشيا ومرسيدس 300SL وجاجوار E-Type كوبيه.

بعد احباطه من بعض مشكلات فيراري, قرر تصنيع سيارته الخارقة الخاصة به. وظهرت بالفعل سيارة 350 GTV بمحرك V12 . كما وصلت سيارة ميورا الأسطورية في عام 1966 ولم يعد عالم السيارات الخارقة كما كان منذ ذلك الحين.

وعلى الرغم من الصعود والهبوط المالي على مر السنين ، تمكنت لامبورغيني من البقاء. وهي تزدهر اليوم تحت ملكية مجموعة فولكس فاجن. وقبل بضعة أسابيع فقط ، كشفت عن أحدث طراز لها وهو ريفيولتو بمحرك V12.

وللاحتفال بستة عقود ، تخطط لامبورغيني لأحداث مختلفة لدى وكلائها في جميع أنحاء العالم. كما تنظم أندية لامبورغيني الرسمية التجمعات المختلفة. وبدأت الأحداث الدولية بالفعل في يناير عندما افتتح متحف لامبورغيني الذي تم تجديده حديثًا في سانت أغاتا بولونيز معرض “بداية المستقبل في عام 1963”. كما تم تنظيم حدثين إضافيين برعاية الشركة في اليابان وبريطانيا. ومن المقرر عقد الحدث الرئيسي التالي يوم 28 مايو في ساحة ماجوري في بولونيا ، إيطاليا. وسيكون هذا في الواقع حدثًا عامًا مع أكثر من 150 سيارة لامبورغيني.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا