اخبار السياراتمينى

الإعلان عن موديل تجريبي جديد من ميني ينطلق في 17 نوفمبر

السيارات – يستمر حدث #NEXTGen من BMW في التواصل, حيث أعلنت الشركة المصنعة للسيارات عن خططها للكشف عما يعرف باسم ميني فيجن أوربانات أو MINI Vision Urbanaut في 17 نوفمبر. وتخفي الشركة التفاصيل ، لكنها أكدت أن الموديل التجريبي سيكون سيارة كهربائية تتميز برؤية جديدة تمامًا للمساحة والاتساع.

ولم تقدم ميني تفاصيل اضافية ، لكنهم أطلقوا صورة تشويقية ملونة تشير إلى أن المفهوم سيكون له تصميم داخلي يشبه الصالة. وكما ترون ، توجد نافذة كبيرة ومقاعد شبيهة بالأريكة مع فرش بلونين بالإضافة إلى خياطة متباينة باللون الأزرق. وفي حين أن الصورة التشويقية لم تكشف الكثير ، إلا أنها تشير إلى أن الموديل التجريبي Vision Urbanaut يمكن أن يكون مركبة كهربائية مستقلة. ولا يزال هذا الأمر غير مؤكد ، لكن ميني تقول إنه يمثل شيء سيثير حماسنا.

وبغض النظر عما خططت له ميني ، يبدو أن Vision Urbanaut ليست هي نفس السيارة التي تم تقديم صور تشويقية لها في Chasing iNext بالأمس والتي يبدو أنها تمثل سيارة كهربائية هاتشباك رياضية بثلاثة أبواب تشبه إلى حد كبير سيارة John Cooper Works GP. وكان للنموذج أيضًا لمسات صفراء وعجلات مثل Cooper SE الكهربائية.

 

اترك تعليقاً