اخبار السباقات

الإعلان عن مسار رالي داكار 2022

السيارات – بعد الاعلان عن مؤتمر رالي داكار 2022 الافتراضي بالأمس, تم عقد المؤتمر اليوم بخصوص الرالي واعلان مساره حيث تم تحديد مسار الرالي من مدينة حائل الي الرياض ومنه الي مدينة جدة وسيتم تنظيم الرالي في الفترة من 2 يناير 2022 الي 14 يناير 2022 حيث سيشمل الرالي استكشاف الربع الخالي من خلال مسار في الجنوب.

وقال ديفيد كاستيرا مدير رالي داكار أن الربع الخالي هو عبارة عن محيط من الكثبان الرملية وقد بدأنا استطلاعاتنا منذ حوالي الشهر وكان ذلك بمثابة المفاجأة ونحن سعداء جداً بما وجدناه وهناك الكثير من الكثبان الرملية المتباعدة بشكل جيد مع القليل من الهضاب هنا وهناك لمنحهم بعض من الراحة قبل العودة الي خمسة أو ستة كيلومترات من الكثبان الرملية والأسبوع الأول سيكون حماسياً للغاية.

بينما قال الأمير خالد بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي أن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سيعمل جاهداً لاضافة المزيد من التحديات ورسم مسارات جديدة تعكس جمال الطبيعة الخلابة في المملكة خلال الرالي. وقال أنهم لن يقبلوا الا بالتجديد في السعودية والجديد على أعلي المعايير التنظيمية واللوجيستية والادارية وسيعمل الاتحاد السعودية للسيارات والدراجات النارية مع الجهة المسئولة عن تنظيم رالي داكار لاضافة المزيد من التحديات.

 

اترك تعليقاً