اخبار السياراتفورد

الإعلان عن تصنيف نطاق القيادة لفورد موستانج ماك إي بشكل غير رسمي

السيارات – ظهرت سيارة فورد موستانج ماك إي موديل 2021 في الفترة الأخيرة كثيراً، وهي سيارة كهربائية متعددة استخدامات تركز على الااء، ومن المقرر الاعلان عن نطاق القيادة المصنف من قبل وكالة حماية البيئة في أي وقت. لكن اليوم ، نشر أحد أعضاء منتدى Mach-E صورة لملصق من المقرر أن يوضع على نافذة السيارة الكهربائية وهو ملصق سيصدر قريباً والذي يكشف عن التصنيف الرسمي لوكالة حماية البيئة الحكومية لمدى القيادة للسيارة.

وتم تصنيف السيارة حسب التقرير بواقع 434 كم، وهو الرقم الدقيق الذي تقول فورد إنها استهدفته طوال الوقت. وتتضمن فئات السيارة النسخة الأساسية Select ، تليها Premium و California Route 1 و First Edition و GT. وللمقارنة ، تم تصنيف تسلا Model Y AWD Long Range بواقع 524 كم بشحنة واحدة ، و 487 كم لإصدار الأداء.

وسيتم إطلاق فورد Mach-E بنوعين من البطاريات ، 68 كيلو واط في الساعة و 88 كيلو واط في الساعة للإصدارات ذات المدى الطويل. وينتظر أن ياتي الاصدار الأعلي من السيارة بمدى قيادة يبلغ 483 كم في الشحنة ، بينما ستحقق نسخ Mach-E الأكثر تكلفة ، RWD Select ، حوالي 370 كم. وسيبدأ طراز 2021 Mach-E من 42.895 ألف دولار بينما يبلغ سعر الطراز Y قرابة 49.990 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً