GT-AMGسيارات جديدةمرسيدس بنز

الإعلان عن أسعار مرسيدس AMG GT R Pro بداية من 199.650 ألف دولار

السيارات – تعتبر مرسيدس AMG GT R Pro نسخة خاصة صنعت لتكون سلاح قوي من خلال نوابض التعليق القابلة للتعديل والمكونات الأكثر من ألياف الكربون لتقليل الوزن مع تصميم مستوحي من السباقات وتعزيز للجوانب الأيروديناميكية العملية . وتتصل التعزيزات في السيارة بالسائق الشهير مارو انجل الذي نجح بالسيارة في تقليل زمن قطع حلبة النربرجرينج بواقع 6 ثواني بهذه السيارة عن السيارة AMG GT القياسية.

وأعلنت مرسيدس تصنيع 750 نسخة فقط من هذا الاصدار الخاص في العالم بسعر 199.650 ألف دولار ، وتشمل التعديلات مزيد من الاضافات من ألياف الكربون التي تشمل جناح أكبر ومشتت وفتحات تهوية من هذه المادة ، مع سقف من ألياف الكربون لتقليل مركز الجاذبية مع توفير تصميم أنيق بصورة أكبر للسيارة ، مع عمود توازن لمنع انقلاب السيارة قابل للتعديل مصنع من ألياف الكربون كذلك.

ولم تزد القوة الحصانية لهذه النسخة الخاصة عن الموديلات القياسية وتأتي بقوة 577 حصان ولكن نوابض التعليق الجديدة قابلة للتعديل يدوياً بالاضافة الي توفر مكابح كربونية خزفية بصورة قياسية بدلاً من كونها اختيارية بسعر 8950 دولار في GT R .

كما حصلت AMG GT R Pro على بعض التعديلات في التصميم بما في ذلك المصابيح الأمامية ليد وعجلة القيادة بأزرار تعمل باللمس وعدادات رقمية وشاشة مركزية أكبر وكونسول وسطي قابل للسحب .

اترك تعليقاً