اخبار السياراتلاندروفر

الأمير هاري يشاهد لاندروفر ديفندر قبل الكشف عنها

السيارات – تواصل لاندروفر العمل على سيارتها ديفندر من أجل كشف النقاب عن الجيل القادم منها من خلال إصدار المزيد من الصور للنماذج المموهة. ويتميز هذا الطراز بنمط خاص يبرز رعاية الشركة لألعاب إنفكتوس ويكشف عن واجهة أمامية أقل تمويهًا.

وكان الأمير هاري من أوائل الأشخاص الذين شاهدوها على الهواء مباشرة ، بصفته راعي مؤسسة Invictus Games Foundation. وقد تم تصوير الأمير هاري دوق ساسكس بجانب ديفندر أثناء التحدث إلى أحد الرياضيين من أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وقالت الشركة أنها تفخر مرة أخرى بأن تكون الشريك المقدم لألعاب إنفكتوس في لاهاي 2020، حيث سيكون المتنافسون في هذه الألعاب من بين الأوائل ممن يجرّبون قيادة لاندروفر ديفندر الجديدة، وذلك خلال تحدي قيادة جاكوار لاند روفر للتنافس على الميداليات الافتتاحية لهذه الألعاب.

وسيختبر الأمير هاري تقنية Mobility Door النموذجية للشركة في سيارة رانج روفر سبورت ويسمح هذا النظام للركاب بفتح الأبواب وإغلاقها بضغطة زر واحدة ، دون الحاجة إلى مد اليد لسحبها. وتقام دورة 2020 من ألعاب إنفكتوس في الفترة من 9 إلى 16 مايو 2020 ، في لاهاي ، وستشهد 500 جندي وامرأة مصابين ، من 19 دولة ، يتنافسون في سلسلة من الرياضات.

اترك تعليقاً