اخبار السباقات

الأمير خالد بن سلطان يعلن بدء العد التنازلي لرالي داكار 2021 في السعودية

السيارات – وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيضل رسالة الي عشاق رالي داكار حول العالم مؤكداً بدأ العد التنازلي لرالي داكار 2021 في السعودية وأكد على تطلع المملكة للترحيب بجميع المشاركين في النسخة القادمة من الرالي الذي يعتبر أصعب رالي في العالم.

وقال أن السعودية واجهت حرب قوية مع انتشار فيروس كورونا وأن المملكة اتخذت كل المجهودات الممكنة من أجل مواجهة الفيروس من أجل سلامة مواطنيها وكل الزوار الذي يدخلون حدودها . وأشار أنه مع الانفتاح الحالي مرة ثانية فقد عادوا لتنظيم الأحداث التي يحبها الجميع ومنها سباقات السيارات حيث تستعد المملكة بروح الضيافة المعروفة لاستقبال الزوار من كل أنحاء العالم للمشاركة في أكبر وأصعب رالي في العالم وهو رالي داكار.

ومن المقرر انطلاق رالي داكار في السعودية في الفترة من 3 يناير الي 15 يناير 2021 ، فيما قد أعلن في رالي الأندلس عن الفائزين بالطريق إلى داكار Trophy على إثر نتائجهم في رالي الأندلس، وتمكن كل من Flag of Portugal روي كارنيرو (MMP Can AM T4) فئة SSV Flag of Spain وتوشا شارينا (450 HVA) فئة الدراجات النارية من خطف تذكرة للمشاركة في داكار ٢٠٢١.

 

اترك تعليقاً