اخبار السباقات

الأمير خالد بن سلطان يؤكد أن الفورمولا إي أكسبتهم خبرات في تنظيم السباقات العالمية

السيارات – قال جيمي رغل الرئيس التنفيذي للفورمولا إي أن رسالة الفورمولا إلي تتمحور حول أهمية الحفاظ على البيئة والانسان عبر تطبيق الاستدامة مؤكداً أنهم يتخذون اعلي معايير السلامة والوقاية لتنظيم سباق فورمولا إلي الدرعية.

وأشار الأمير خالد بن سلطان خلال المؤتمر الخاص بالفورمولا إي أن هذا السباق كان أول السباقات العالمية التي استضافتها المملكة ومنه تعلموا الكثير واكتسبوا الكثير من الخبرات في تنظيم السباقات المتتالية وتطويرها واستضافة مختلف السباقات العالمية.

وقال كارلو بوتاجي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سي بي اكس ، أنهم سيقدمون للمملكة العربية السعودية والعالم حدثاً فريداً وهو سباق فورمولا إي الدرعية حيث سيقومون باتخاذ كامل الاجراءات الوقائية اللازمة لضمان سلامة جميع المشاركين والحاضرين في السباق المحدد موعده في يومي 26 و27 فبراير الجاري في الساعة 8 مساءً.

وذكر الرئيس التنفيذي لـDGDA السعودية خلال مؤتمر فورمولا إي الدرعية أنهم فخورون باستضافة الفورمولا إي للعام الثالث على التوالي في المملكة مؤكداً أن السعودية جاهزة دائماً لمواكبة التغييرات ووضح أن عودة الرياضة هي رسالة ايجابية للعالم والدرعية فخورة باستضافتها الحدث مرة جديدة .

 

اترك تعليقاً