مقالات متنوعة

اكسسوارات السيارات الأنسب لسائقي اوبر وكريم

السيارات – تعد أحد أكبر أسباب انخفاض مبيعات السيارات هو بدء الاعتماد على خدمات الركوب التشاركي مثل اوبر وكريم الذين يوظفون ملايين السائقين عبر تطبيقاتهم، لذا نقدم لهؤلاء اليوم أفضل اكسسوارات السيارات المناسبة لهم أثناء العمل.

كاميرات لوحة القيادة

من المحتمل دوماً أن يقع سائقي السيارات في حوادث مختلفة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، لذا من المهم دوماً وجود كاميرا بسيطة على لوحة القيادة لتسجيل كل ما يحدث أثناء ركوب السيارة بغرض توثيق أي خطأ قد يحدث من السائقين الآخرين، وهو ما يمكن أن يفيد بشكل قانوني في أحيان كثيرة.

حامل للهواتف الذكية

 

اكسسوارات السيارات

في حالة عدم امتلاك السيارة لنظام ملاحة مدمج، قد يكون أفضل خيار للحصول على إرشادات ملاحية دقيقة هو باستخدام الهواتف الذكية، خاصة عند القيادة بمنطقة غير مألوفة، لذا يفيد حامل الهواتف في جعل مسار الملاحة واضح قرب أعين السائق بينما يراقب الطريق بغرض الأمان.

تطبيق

شواحن الهواتف

من بين أهم اكسسوارات السيارات هي شواحن الهواتف التي تسمح للسائقين باستخدام هواتفهم على مدار اليوم بشكل مستمر دون مشكلة، خاصة إن كان يتم استخدام الهاتف في الملاحة ولأجل الاستماع للموسيقى كذلك، لذا يكون من الأفضل امتلاك هاتف مشحون بشكل مستمر على مدار اليوم.

كابل AUX

يسمح كابل الـAUX بالاستماع للموسيقى المفضلة أثناء القيادة بشكل يومي، ما يساهم في تشتيت الذهن عن الضوضاء الخارجية على الطريق، خاصة عند القيادة طوال اليوم، كما يسمح هذا الكابل للركاب أيضاً باختيار الموسيقى المفضلة لهم لأجل تشغيلها أثناء الركوب دون أي مشكلة.

اترك تعليقاً