2500 / 3500F-150تندراتويوتارامفوردنيسان

اكثر 5 سيارات بيك اب اعتمادية لعام 2019

السيارات – عندما ننظر إلى أكثر السيارات اعتمادية منذ عام 2010، فلن نجد العديد من سيارات البيك أب، وعادةً ما نجد بدلاً من ذلك سيارات الـ SUV صغيرة ومتوسطة الحجم، وبالطبع نصيب الأسد يعود للشركات اليابانية.

يرجع السبب في ذلك إلى أن طرازات البيك أب تحتوي على العديد من الأجزاء المتحركة، كما أنها تتعامل مع المزيد من المهمات الشاقة يومياً، كما تقطع المزيد من الكيلو مترات بالمقارنة مع السيارات الأخرى، وإذا نظرنا إلى الوراء على سيارات البيك أب التي تم تصنيفها على أنها أكثر السيارات اعتمادية خلال هذا العقد، سنجد مزيجاً من الطرازات متوسطة وكبيرة الحجم.

وطبقاً لأحدث استطلاع لآراء سائقي سيارات البيك أب، إليكم أكثر 5 طرازات اعتمادية لعام 2019.

فورد F-150

بيك اب

منذ إعادة تصميمها في 2015، قدمت F-150 في معظم الأحيان أداءً متميزاً في تنفيذ مختلف المهام، فحسب ما يقوله المالكون لم تظهر أية عيوب في وظائف مجموعة نقل الحركة وكذلك أنظمة المناخ والتعليق والمكابح.

في حين كانت العيوب الوحيدة التي تم الإبلاغ عنها في السنوات الأخيرة هي بعض المشكلات البسيطة المتعلقة بالأنظمة الكهربائية الخاصة بالنوافذ والأقفال، وكذلك بعض المشكلات في إلكترونيات داخلية السيارة مثل نظام الترفيه والمعلومات، وبشكل عام، توقعت تقارير المستهلك تقييم اعتمادية متوسط لموديل 2019 من F-150، وهو أمر جيد بما يكفي لتصنيفها بين الأفضل.

نيسان نافارا

إذا نظرنا إلى الوراء على مدار العقد الماضي، دائماً ما قدمت نيسان نافارا تقييمات اعتمادية تضاهي منافسيها من سيارات البيك أب الصغيرة والمتوسطة الحجم، وكانت تتمحور الشكاوى الوحيدة من أصحابها حول قوة الجسم ونظام الوقود، إلا أنه وفي الوقت نفسه، لا تزال السيارة الأقل سعراً في فئتها.

ونظراً لأن نافارا لم تشهد إعادة تصميم منذ أكثر من عقد من الزمان، فلا يوجد سبب لنتوقع انخفاض اعتمادية الطراز لعام 2019، ونتيجة لذلك تنبأت تقارير المستهلك باعتمادية متوسطة.

رام 2500

هناك عدة أسباب للحذر من شاحنات رام، حيث تم تصنيف رام 3500 كأقل سيارة يمكن الاعتماد عليها بين السيارات المباعة في أمريكا لهذا العام، وذلك بسبب مشكلات في ناقل الحركة ونظام الوقود ونظام القيادة والتعليق.

ولكن الأمر يختلف مع رام 2500، حيث أنه في السنوات الأخيرة لم يشتك سائقيها سوى من بعض المشاكل البسيطة في نظام التعليق وصلابة البدن وكان ذلك في موديل 2017، لذلك فإن تقارير المستهلك تتنبأ باعتمادية جيدة (متوسطة) لعام 2019، وهذا أفضل بكثير من تصنيف جميع طرازات جنرال موتورز.

فورد F-250

في فئة البيك أب كبيرة الحجم، فإن تقييم اعتمادية متوسط سيضمن للسيارة أن تكون ضمن الصفوة، وهذا هو الحال مع فورد F-250 والتي حلت في المرتبة الثانية لقائمة 2019، مع أداء أفضل قليلاً من رام 2500 وفورد F-150.

وفيما يتعلق بالمشاكل، أشار أصحابها إلى بعض المشكلات المتعلقة بإلكترونيات المقصورة ونظام التعليق، وبشكل عام فإن اعتمادية F-250 المستمرة طوال العشر سنوات الماضية، مكنتها من الحصول على هذا التصنيف المتقدم للعام الحالي.

تويوتا تندرا

لا يوجد سوى سيارة بيك أب واحدة فقط تسجل باستمرار تقييم أعلى من المتوسط من حيث الاعتمادية وبالطبع تعود السيارة لليابان وهي تويوتا تندرا، والمبهر أنه البيك أب كانت على هذا النحو طوال العقد بأكمله، مما سهّل على تقارير المستهلك التنبؤ بعام قوي آخر في عام 2019.

ومع ذلك، فإن هذا لا يعني أنها أفضل بيك أب مقارنةً بالمنافسين، حيث احتلت تندرا المرتبة الأدنى من حيث متوسط استهلاك الوقود، كما أنها متخلفة عن فورد F-150 ورام 1500 في نتيجة اختبارات الطرق، لكننا نتحدث هنا عن الاعتمادية فقط، وهو الأمر الذي تأتي فيه السيارة اليابانية في المقدمة بدون منافسة.

اترك تعليقاً