i3بريوسبى ام دبليوتويوتانيسان

اكثر 3 سيارات كهربائية اعتمادية في العالم

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – شهد تقرير اعتمادية المستهلك لأكثر السيارات اعتمادية لعام 2019 العديد من المفاجآت لعالم السيارات الكهربائية، والتي بدأت مع فقدان تيسلا موديل S للتوصيات بشرائها للعام المقبل، وإذا بحثت عن السبب وراء ذلك، فستجد انخفاضاً في متانة نظام التعليق في السيارة الأمريكية على الرغم من أن تيسلا تدعي أنها تحسنت في هذا المجال، إلا أن نتائج الاختبارات تثبت عدم صحة ذلك.

وفي الوقت نفسه، شهد كل من طرازي شيفروليه فولت وبولت أيضاً انخفاضاً في تصنيف الاعتمادية بعد آخر استطلاع لتقارير المستهلك، إلا أن الأمر يختلف مع بعض الطرازات الأخرى، حيث سجلت ثلاثة موديلات كهربائية مختلفة نتائج أفضل من المتوسط من حيث الموثوقية المتوقعة، وإليكم نبذة مختصرة عن هذه الطرازات الثلاثة.

3- نيسان ليف

سيارات كهربائية

قالت تقارير المستهلك أنها ستقوم بإرساء قاعدة هامة للسيارات الكهربائية وهي غض الطرف عن الطراز في حال لم يتمكن من تقديم مدى يزيد عن 320 كم لكل شحنة، وهو الأمر الذي قد يجعل من نيسان ليف طراز غير مُحبب للمستخدمين إلا أن تصنيف الاعتمادية القوي التي حصلت عليه السيارة اليابانية حسن من الأمور بشكل كبير.

إن تسجيل نتائج عالية من حيث الاعتمادية ليس شيئاً جديداً على سيارة نيسان الكهربائية ذات السعر الاقتصادي، الأمر لا يقتصر على هذا العام أو العام الماضي فقط، بل منذ 2010 وليف دائماً ما تحصل على تقييمات جيدة.

ومنذ ظهور موديل 2017، لم يشتك المالكون إلا من بعض المشاكل البسيطة في النظام الترفيهي لها، ولكن بخلاف ذلك، صفحة ليف لا تزال بيضاء.

2- بي ام دبليو I3

حصلت بي ام دبليو i3 لأول مرة على معدل اعتمادية متوسط في 2014، ومنذ ذلك الحين والشركة البافارية تحقق تقدماً مستمراً عاماً تلو الأخر، وهذا العام تم تصنيف i3 بين المراتب الأولى بعد استطلاع آراء المالكين.

والجدير بالذكر أنه في السنوات القليلة الماضية، لم يتم الإبلاغ عن أية مشاكل ميكانيكية أو داخلية، وهو الأمر الذي يبشر بالخير لموديل 2019 من السيارة والذي سيصل إلى السوق بمدى كهربي يبلغ 246 كم لكل شحنة، ومدى إجمالي يبلغ 320 كم على الأقل لطراز i3 REX.

مع الوضع في الاعتبار معدل استهلاك الوقود الاستثنائي في السيارة الهجينة والذي يبلغ 50 كم/لتر بداية من موديلات 2018، في حين أن طراز REX كان يقدم ما مجموعه 290 كم.

1- تويوتا بريوس برايم

عندما ننظر إلى معدل استهلاك الوقود الذي يكافئ 56 كم/لتر للنسخة الكهربائية و23 كم/لتر للنسخة الهجينة، سيكون من السهل علينا تفهم لماذا يعتبر الكثيرون السيارة اليابانية أكثر الطرازات العملية في السوق، وهو الأمر الذي يجعلنا نضع بريوس كمقياس للسيارات الأخرى.

ووفقًا لتقارير المستهلك، قدمت بريوس برايم تقييمات اعتمادية تضاهي الطرازات الهجينة لعام 2019، ومنذ إطلاق موديل 2017 من السيارة، لم يُبلغ أصحابها عن أية مشكلة على الإطلاق، مما منح بريوس درجة ممتازة بلغت (91٪)، لتحصل على المرتبة الثالثة بين جميع السيارات ورقم 1 بين طرازات الهجينة بالقابس.

وفيما يتعلق بالمدى الكهربائي، فلديك 40 كم على الوضع الكهربي بالكامل، وذلك قبل التبديل إلى نظام برايم الاقتصادي الهجين، ليصل المدى إلى 1,030 كم، وبالنسبة للشحن فإن أي منفذ منزلي سيفي بالغرض.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً