اكسبيديشنباترولباجيروتاهوتويوتاجيبرانجلرشيفروليهفوردلاند كروزرميتسوبيشىنيسان

افضل 6 سيارات للرحلات الصحراوية

السيارات – الدول العربية مكتظة بالصحاري والمناطق الجافة، لذا لو كنت تعيش في منطقة تكثر فيها الكثبان الرملية أو التضاريس الوعرة، فإنك وبلا شك بحاجة إلى SUV رباعية الدفع للطرق الوعرة، بناءً عليه دعونا نلقي نظرة معاً على أبرز 6 بينها أثبتت جدارتها في اجتياز الصعوبات ومواجهة التحديات اليومية.

شيفروليه تاهو

تجمع شيفروليه تاهو بين التصميم العصري والقدرات فائقة العملية في هيكلة مهيبة عملاقة، حيث تقدم تجربة قيادة مريحة فاخرة أينما كنت وتمتاز بـ 3 أصفف مقاعد تكفي كامل العائلة، ويدفعها لأداء مهامها محرك 8 أسطوانات 355 حصان.

جيب رانجلر

عُرِفت جيب رانجلر على مر التاريخ بأنها أيقونة في عالم السيارات، حيث تمتلك أداءً استثنائياً على الطرقات الوعرة مع مظهر صمد على مر أجيالها، وتستمد طاقتها عبر محرك 6 أسطوانات قوة 285 حصان.

ميتسوبيشي باجيرو

منذ تدشين ميتسوبيشي باجيرو في 1973 وهي تحوز على عشق العرب بفضل قدراتها على اختراق الكثبان الرملية، حيث متانتها ودفعها الرباعي لا يضاهى مع محرك 6 أسطوانات 250 حصان.

نيسان باترول

تلقّب نيسان باترول بـ بطل الدروب، حيث أثبتت خلال ما يقارب 70 عاماً أنها لا تقهر على الطرق الوعرة، وذلك يتضمنه صحاري الخليج وهي تعتمد على محرك 8 أسطوانات 400 حصان.

تويوتا لاندكروزر

أسطورة الطرق الوعرة عالمياً التي تعدُّ إحدى أقوى سيارات SUV في التاريخ، كما أنها عملية للغاية حيث تتسع لـ 8 ركاب، وتأتي بمحرك 8 أسطوانات 381 حصان.

فورد اكسبيديشن

رحلات صحراوية

تعتبر اكسبيديشن أكبر سيارات فورد على الإطلاق، إذ تأتي بـ 8 مقاعد، وسواءً على الطرق المسفلتة أو الوعرة فقد أثبتت جدارتها بقدراتها على اجتيازها مع ضمان الراحة الفائقة لركابها مع محرك إيكوبوست 6 أسطوانات 375 حصان.

اترك تعليقاً