افضل سيارات سيدان رياضية في 2023

السيارات
افضل سيارات سيدان رياضية في 2023

السيارات – على الرغم من أن السيارات الرياضية ذات البابين تقدم مستوى مبهر من الأداء، إلا أن هناك عدة سيارات ذات أربعة أبواب قادرة على تقديم أداء مميز بنفس القدر، مع مميزات إضافية تشمل مقاعد خلفية مريحة وصندوق أمتعة كبير، واليوم سنتعرف على بعض أفضلها.

هوندا سيفيك Si

هوندا سيفيك Si

تعد هوندا سيفيك Si واحدة من الخيارات القليلة الاقتصادية بفئة سيارات السيدان الرياضية، حيث أنها سيارة عريقة تستهدف منذ عقود تقديم تجربة قيادة رياضية ممتعة للتنقل اليومي، وقد حصلت في 2022 على إعادة تصميم مع محرك 4 سلندر 1.5 لتر بقوة 200 حصان وناقل 6 سرعات أوتوماتيكي يتصل بترس تفاضلي محدود الانزلاق يسمح لها بتوفير تجربة مليئة بالمتعة، خاصة مع وجوود خيار لمقاعد رياضية.

بي ام دبليو i4 M50

بي ام دبليو i4 M50

بي ام دبليو i4 M50 هي سيارة كهربائية مثيرة من الصانعة الألمانية، وهي تقدم قوة مبهرة تبلغ 536 حصان بقدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 3.7 ثانية، مع ديناميكيات قيادة فائقة المتعة، وإن كانت عجلة القيادة لا تشعرك بالطريق بما يكفي، لكن تصميمها يظل مميز وجذاب.

بورشه تايكان تيربو

بورشه تايكان تيربو

على قائمة افضل سيارات سيدان رياضية، لدينا أيضاً بورشه تايكان تيربو التي تعد سيارة كهربائية ذات بطارية بسعة 93 كيلوواط يتصل بها اثنين من المحركات الكهربائية المثبتين في الأمام والخلف بقدرة إجمالية 616 حصان، والتي ترتفع إلى 750 حصان للحظات قليلة، ما يسمح بتسارع 0-100 كم/س خلال 2.6 ثانية.

بورشه باناميرا GTS

هذا وأخيراً نتجه إلى بورشه باناميرا GTS التي تأتي بمظهر عضلي مثير مع محرك V8 بقوة 473 حصان وتسارع 0-100 كم/س خلال 3.7 ثانية بسرعة قصوى 300 كم/س، مع تقديم أداء مبهر على المنعطفات ومقاعد رياضية للمساعدة في تثبيت السائق أثناء المناورات.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا