اخبار السباقات

اعلان انطلاق رالي حائل الدولي في 10 ديسمبر

السيارات – أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن فتح باب التسجيل في رالي حائل الدولي للجولة الرابعة والخامسة لكأس العالم لراليات الباها ، وقال الاتحاد أن التسجيل في الرالي يبدأ من 29 أكتوبر الي 30 نوفمبر فيما سيبدأ الرالي نفسه في الفترة من 10 الي 16 ديسمبر 2020 .

ويعتبر الرالي بداية العودة في السعودية الي سباقات السيارات بعد توقف لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا حيث تم الغاء الكثير من السباقات والراليات في المملكة وتأجيلها الي مواعيد تالية . وسيقام رالي حائل في جولتين متتاليتين وسيتم الرالي حول مدينة حائل في شمال ووسط السعودية ، والجولة الأولي من الرالي ستبدأ في 10 ديسمبر الي 12 ديسمبر المقبل.

كما ستبدا الجولة الثانية من الرالي في الفترة من 14 ديسمبر الي 16 ديسمبر المقبل ، ويعتبر رالي حائل قريب في موعده من رالي داكار 2021 الذي سيقام للمرة الثانية في المملكة بداية العام المقبل.

كما قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات_النارية : يسرني أن أعلن رسمياً عن استضافة المملكة لجولات من بطولة كاس العالم لراليات الباها بعد اعتماد رالي حائل الدولي ورالي الشرقية الدولي ضمن روزنامة بطولة العالم لراليات الباها.

 

اترك تعليقاً