سيارات جديدة

اطلاق GS5 و GN6موديلي 2021 في السعودية افتراضياً

السيارات – كشفت شركة الجميح للسيارات وكيل علاكة جي ايه سي في السعودية في حفل افتراضي جرت وقائعه عبر الانترنت عن طرازات تشمل السيارة متعددة الاستخدامات GS5 و السيارة الـMPV العائلية GN6 الجدد موديلي 2021 ، حيث تم الكشف عنهما افتراضياً خلال الساعات القليلة الماضية.

وقدمت GS5 الجديدة كلياً بمحرك 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة اجمالية 169 حصان مع استهلاك وقود اقتصادي بواقع 15.6 كم في اللتر الواحد من الوقود بالاضافة الي ناقل حركة جديد أوتوماتيك من 6 سرعات . كما تتميز السيارة بتصميم خارجر مدمج مستوحي من جناح النسر مع توفر اضاءة ليد أمامية بثلاث عدسات تتماشي مع انسياب الشبكة الأمامية مع مصابيح ضباب ومرايا جانبية بتصميم أنيق وفتحة سقف كهربائية بانورامية كبيرة .

كما يتوفر للسيارة التي تستوعب 5 ركاب رحابة داخلية كبيرة ومساحة تخزين مميزة ومقصورة أمامية أنيقة بتفاصيل تشبه الموجودة في اليخوت ، كما زوت بشاحن هوائي للجوالات كما زودت بوسائل أمان تشمل التحكم الالكتروني في الثبات من بوش و6 وسائد هوائية وEBD . وتتوفر السيارة في اصدارين هما GE وGL .
أما السيارة الأكبر العائلية الـMPV وهي GN6 وهي تظهر كنسخة مصغرة من GN8 مع مساحة خلفية مريحة في الصف الثالث وتتوفر بمحرك 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 171 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع تصميم خارجي أنيق وتفاصيل قوية ومصابيح ليد أمامية ومساحة تخزين تصل الي 1100 لتر .

وتتوفر بشاشة داخلية HD 8 بوصة وغلاف جلدي لعجلة القيادة متعددة المهام وشحن هوائي للجوالات و6 وسائد هوائية ونظام مضاد للتسارع وفرامل EBD وتتوفر السيارة في اصدارين هما GE وGT .

وشملت الجوائز التي حصلت عليها جي ايه سي افضل علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتطورة لسبع سنوات متواصلة من 2013 الي 2019 كما صنفت كواحدة من أكبر مصانع السيارات في العالم للعام الثالث على التوالي حسب مجلة فورتشين بين 500 علامة تجارية. كما حصلت سياراتها على 5 نجوم في اختبارات الأمان الصينية وجاءت شراكتها مع الجميح صاحبة الخبرة الكبيرة في السوق السعودي والتي حصلت على جوائز عديدة من الشركة الصينية تشمل المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع .

 

اترك تعليقاً