سنتراسيارات جديدةنيسان

اطلاق نيسان سنترا 2020 الجديدة بمزيد من القوة والاثارة في التصميم

السيارات – أعلنت شركة نيسان عن تقديم سنترا الجديدة موديل 2020 التي حصلت على تحديثات مختلفة في تصميم السيارة وجسمها الخارجي بجانب مقصورتها الداخلية ، وقالت الشركة أن التعديلات الجديدة في جسم السيارة تجعلها على نفس مستوي التصميم لباقي موديلاتها المحدثة خاصة من الفئات الأعلي من سنترا والتي تشمل موديلات ماكسيما وألتيما.

وحملت السيارة أحدث لغة تصميم لدى شركة نيسان مع زيادة طول السيارة وعرضها عن الموديل السابق حيث تحمل السيارة في التصميم الخارجي شبكة تهوية أكثر حدة بشكل حرف V مع تصميم أرفع للمصابيح الأمامية يعطيها شكل أكثر أناقة بجانب تزويدها بوحدات الاضاءة ليد مع تصميم الجزء العلوي من السيارة الممثل في السقف بصورة أكثر انسيابية ، مع دمج كل هذه الجوانب التصميمية معاً بشكل مميز .

كما حصلت السيارة على عجلات ذات تصميم محدث مع توفير ألوان جديدة للسيارة ، فيما امتدت التغييرات في السيارة الي الجزء الداخلي منها في المقصورة التي تأتي في الوقت الحالي بشكل أكثر رفاهية وتميزاً من السابق مع حملها تابلوه قيادة محدت مع نظام ترفيهي حديث بشاشة تاتش 8 بوصات بالاضافة الي توفر نظام نيسان كونكت في نسخ من السيارة مع ابل كار بلاي واندرويد أوتو، بينما الشاشة الاصغر 7 بوصات تتوفر في النسخة الاساسية من السيارة .

والتغييرات الداخلية في السيارة امتدت الي وسائل الترفيه والراحة التي توجد داخلها وتشمل فرش جلدي للمقاعد الأمامية للسيارة مع مقاعد زيرو جرافيتي وتحديث لشكل عجلة القيادة الأمامية وبعض أجزاء المقصورة لتزيد شعور الرفاهية في المقصورة. وبالنسبة للمحركات تشمل محرك 4 سلندر سعة 2000 سي سي يولد قوة 149 حصان بزيادة عن السابق في القوة أو عزم الدوران.

اترك تعليقاً