4 رانرتاكوماتندراتويوتاسيارات جديدةسيكويا

اطلاق موديلات تويوتا TRD Pro 2021 الجديدة

السيارات – بينما ننتظر بفارغ الصبر الجيل القادم من شاحنات تويوتا ، والتي ستعتمد على منصة عالمية جديدة بالكامل ، أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية للتو عن تحديثات لعائلة TRD Pro الخاصة بها كطراز 2021. وتشمل طرازات تويوتا 4 رانر وتندرا وتاكوما وسيكويا 2021 التي ستقدم مع الحد الأدنى من التغييرات بما في ذلك لون جديد لنماذج TRD Pro يسمى لونار روك .

ويظهر هذا اللون الجديد المشتق من اللون الأخضر في طرازات تويوتا راف 4 أدفنتشر ، حيث كان في السابق لونًا حصريًا لها. ويحل هذا اللون محل اللون الأخضر أرمي في باقة ألوان موديلات 2021.واللون الجديد ليس الإضافة الوحيدة لمجموعة TRD Pro 2021 حيث ستحصل جميع الموديلات على عجلات سوداء من TRD معدلة مع إطارات Nitto Terra Grappler. وقالت تويوتا أن العجلات الجديدة مصممة لتبدو مثل السابقة، لكنها تتميز بتصميم أكثر عدوانية وتعديلات لجعلها أقوى وأكثر صلابة.

   وقد سمح هذا التغيير الطفيف على العجلات أيضًا لشركة تويوتا بتعديل ضبط امتصاص الصدمات في الممتصات فوكس الداخلية 2.5 بوصة ، مما يوفر تحسينًا في القيادة في السباقات والأداء في السرعات العالية. كما حصلت 4 رانر على تغيير خاص بها في شكل مصابيح LED الجديدة. وتأتي المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب الليد في السيارة بشكل قياسي في جميع الفئات ، بينما تحصل فئات ليميتد ، ونايت شايد وTRD Pro على اضاءة ليد عالية.

كما تتوفر نماذج Trail Special Edition لعشاق الانطلاق، وستتوفر هذه الطرازات الثلاثة بداية من خريف 2020 وهي تعتمد على فئة SR5 سواء مع الدفع الثنائي أو الدفع الرباعي. وسيكون لدى المشترين خيار من ألوان الطلاء بما في ذلك الأخضر الأرمي ، والأسمنتي ، والأسود ميتاليك منتصف الليل ، والأبيض الفائق ، وكلها مقترنة بشعارات خارجية سوداء ، ومقاعد سوداء ، وخياطة مميزة وتشمل جميع النماذج الثلاثة فرش أرضية مناسبة لجميع الأحوال الجوية.

 

اترك تعليقاً