جينيسسسيارات جديدة

اطلاق جينيسيس G80 الجديدة في الشرق الأوسط في 12 نوفمبر

السيارات – أعلن وكلاء جينيسيس في المملكة العربية السعودية سواء الوعلان للسيارات أو المجدوعي عن حفل الاطلاق الرقمي المرتقب للكشف عن طراز جينيسيس G80 الجديدة كلياً في 12 نوفمبر في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وقالت الشركات أن السيارة تمثل الأداء القوي والمعايير العالية والأناقة الرياضية حيث تعتبر السيارة المرتقبة جديدة كلياً.

وقد كشفت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق جينيسيس G80 الجديدة كليًا التي طال انتظارها للعملاء في المنطقة في 12 نوفمبر 2020. وسيتوفر طراز الجيل الثالث الذي يقود جينيسيس في سوق السيارات الفاخرة كسيارة سيدان فاخرة تنفيذية متوسطة الحجم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2020 حيث ستكون متاحة للشراء من موزعي جينيسيس الرسميين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويقدم الجيل الجديد G80 بلغة تصميم العلامة التجارية “الأناقة الرياضية”. وقد ظهرت لأول مرة في السوق في كوريا في مارس 2020 ، وتتميز نسخ 2021 من G80 بعناصر تصميم مميزة بما في ذلك شبكة التهوية الخاصة الكبيرة والمصابيح المميزة ذات الخطوط المزدوجة المستوحاة من شعار جينيسيس.

كما تأتي السيارة G80 بمنصة دفع خلفي حصرية للعلامة التجارية من الجيل الثالث بتصميم يخفض الجسم ومركز الثقل لتأمين مقصورة أوسع وتحسين استقرار القيادة . كما قامت جينيسيس أيضًا بتحسين أداء الجيل الجديد من G80 بمحركات بنزين جديدة (2.5 لتر تيربو بنزين / 3.5 لتر تيربو بنزين) ، ونظام تعليق إلكتروني ونظام الدفع الرباعي.

كما يتميز النموذج بالمساعدة في تجنب الاصطدام في المناطق العمياء بالإضافة إلى المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي ، والوسائد الهوائية الجانبية الأمامية التي تشمل 10 وسائد هوائية نظامومساعد تجنب الاصطدام الخلفي . وفي حديثه عن الإطلاق ، قال بانج سون جيونج ، رئيس عمليات جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا إطلاق جينيسيس G80 الجديدة كليًا لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولا شك أن G80 تمثل السمات الأساسية وهوية علامة جينيسيس التجارية.

اترك تعليقاً