سيارات جديدة

اطلاق باوجن RS-3 الجديدة التي تفوق انكور وتراكس في التصميم

السيارات – في سوق السيارات الكروس أوفر الصغيرة ، توفر شركة جنرال موتورز موديلات شيفروليه تراكس أو بويك إنكور ، ولكنها توفر نسخ أخري من هذه الفئة في الصين باسم باوجن RS-3 الجديدة التي تعتبر أفضل بكثير من حيث التصميم، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة من جنرال موتورز صدرت للتو للسوق الصينية ، فيما امتدحت تقارير أمريكية تصميم السيارة مؤكدين أنه أفضل من طرازات بويك انكو وشيفروليه تراكس.

وتأتي سيارة باوجن في الصين بطول يزيد عن 4متر و30 سم وعرض 1.7 متر تقريبا، وارتفاع 1.6 متر ، مع قاعدة عجلات بطول 2.5 متر ، ويبلغ حجم RS-3 حجم تراكس وانكور التي توجد في السوق الأمريكي .

وتأتي باوجن RS-3 الجديدة في فئة أقل من الكروس أوفر RS-5 الأكبر حجماً فيما لا تشترك أي منهما في أي شيء كما يتوفر كذلك من الشركة الميني فان RM-5 و RC-6 في تشكيلة العلامة التجارية الصينية. وتحمل سيارة باوجن محرك سعة 1.5 لتر بمواصفات لم يكشف عنها ، ويأتي إما مع ناقل حركة من ست سرعات مانيوال أو ناقل حركة CVT ، ويتوفر للسيارة أحدث أنظمة المعلومات والترفيه والسلامة التي توفرها جنرال موتورز ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى أنها سيارة محدودة السعر حيث تزيد قليلاً عن 10 آلاف دولار.

 

اترك تعليقاً