بى ام دبليوعروض السيارات

اطلاق باقة BMW Service Inclusive الشاملة نفقات الصيانة

السيارات – أعلنت بي إم دبليو في السعودية عن توفر خدمات وباقات بي ام دبليو الشاملة لنفقات الصيانة مع سعر ثابت وخدمة شاملة مع BMW Service Inclusive ، حيث يمكن الاستمتاع بالقيادة إلى أقصى حد. وقالت أنه من الآن ولفترة من اختيار العميل ، لن يضطر إلى إضاعة أي لحظة في التفكير في تكلفة الصيانة أو الفحص أو التلف في السيارة.

ومع BMW Service Inclusive ، يتم تغطية هذه الأمور لكل من السيارات الجديدة والمستعملة وبما يشمل قطع غيار BMW الأصلية. وهذا لا ينطبق فقط في السعودية ، ولكن في جميع أنحاء العالم في جميع مراكز خدمة BMW المشاركة. وإذا تم بيع السيارة BMW ، فسيتم نقل حزمة BMW Service Inclusive تلقائيًا إلى المالك التالي ، مما يزيد من قيمة إعادة بيع السيارة.

وتشمل الباقات الشاملة لخدمة BMW برنامج BMW Service Inclusive و BMW Service Inclusive Plus. كما يمكن القيام بدمج الخيار الإضافي BMW Extended Warranty مع باقة الخدمة BMW Service Inclusive Plus ، لتوفير مجموعة كاملة من الخدمات. وبالإضافة إلى تغطية أعمال الصيانة وإصلاحات البلى ، يتم أيضًا تمديد استحقاق العميل لخدمات الضمان إلى ما بعد الفترة القانونية.

وقالت الشركة أنه لا تنطبق خدمات BMW Mobile Care إلا في حالة إجراء خدمة زيت المحرك العادية في مركز خدمة BMW المعتمد. وعندما شراء باقة BMW Service Inclusive ، حيث تمديد الضمان تلقائياً.

 

اترك تعليقاً