سيارات جديدةمرسيدس بنز

اطلاق باقة صور جديدة لمرسيدس V-Class 2019 المطورة


السيارات – في الشهر الماضي ، كشفت مرسيدس بنز النقاب عن سيارتها V-Class الجديدة بجانب Concept EQV في معرض جنيف للسيارات. ونظراً لأن المبيعات جارية بالفعل في معظم الأسواق الأوروبية للسيارة، فتذكرنا شركة صناعة السيارات بأن الفئة V ظهر لها عدد كبير من الصور ومجموعة كاملة من التفاصيل حول سيارة نقل الركاب الفاخرة.

وقد تم إطلاق سيارة مرسيدس V-Class في عام 2014 ، وقد حققت نجاحا كبيراً في سوق شهدت فيه مبيعات السيارات الـ MPV انخفاضا كبيرا في السنوات الأخيرة. وقد باعت شركة صناعة السيارات 209000 وحدة من هذه السيارة منذ إطلاقها ، مع اعتبار عام 2018 أفضل عام للمبيعات حتى الآن مع عدد 64000 وحدة.

ومع تقديم النسخة المحسنة من السيارة تم التركيز على تعزيز السيارة من الداخل والخارج حيث تتميز الـMPV الآن بتصميم أنيق ، مع التحديثات الدقيقة الأكثر وضوحا في المقدمة مع صادم أمامي جديد مزود بمداخل تهوية مميزة وشبكة أمامية جديدة. كما تمت إضافة ألوان خارجية جديدة وأربعة تصاميم جديدة للعجلات المصنوعة من الصلب تتراوح من 17 إلى 19 بوصة.

وتاتي المقصورة الداخلية مع فتحات تهوية جديدة في شكل التوربينات ، وكذلك التصميم الجديد للعدادات مع فرش جديد وتبطين مختلف ، بما في ذلك قماش Santos الأسود ، وجلد Nappa و Lugano. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة عنصر ديكور جديد في شكل شريط مزدوج على لوحة العدادات والألواح الجانبية.

وتوفر النسخة المحسنة مزيد من الراحة للركاب الخلفيين ، حيث تقدم مرسيدس بنز الآن مقاعد فاخرة اختيارية للصف الخلفي الأول تتضمن وظائف الاستلقاء والمساج للظهر بالإضافة إلى تكييف الهواء كما هو الحال في S-Class.

وبالانتقال إلى المحركات، تأتي السيارة بمحرك الديزل الجديد OM 654 2 لتر ذو أربع أسطوانات ، والمتوفر في ثلاث اصدارات تشمل V220 d للنسخة القياسية بقوة 161 حصان و 380 نيوتن متر من عزم الدوران ، أما V250 d المتوسطة المدى فتوفر 187 حصان و 440 نيوتن متر، في حين أن الطراز V300 d الذي يتصدر المجموعة يوفر 236 و 500 نيوتن متر ويعد الطراز الأخير هو الأسرع في المجموعة ، حيث يغطي التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7.9 ثانية ويبلغ سرعته القصوى 220 كم / ساعة .

ويأتي كل إصدار للمحرك مزودا بشكل قياسي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي التسع سرعات 9G-Tronic ونظام الدفع الخلفي القياسي أو نظام الدفع الرباعي الدائم 4Matic كخيار. كما تم اضافة أنظمة مساعدة جديدة للقيادة مثل Active Brake Assist و Highbeam Assist Plus.

اترك تعليقاً