اخبار السياراتلوتس

اسم سيارة لوتس الخارقة الجديدة قد يكون ايفيجا

السيارات – نحن علي بعد أسابيع قليلة من الكشف عن سيارة لوتس الجديدة كلياً التي تعرف حالياً باسم Type 130 ، والمقرر أن تصبح سيارة كهربائية بالكامل ، والاسم السابق يعتبر الاسم الكودي للسيارة ، ولكن الشركة البريطانية سجلت اسم ايفيجا وربما سيكون هذا الاسم هو اسم السيارة المرتقبة ، ولكن لوتس لم تعلق على الأمر حتى الآن.

ولكن ربما سيكون اسم ايفيجا مرتبط بسيارة رياضية أخرى من لوتس خاصة أن خليفة موديلات اليز من المقرر طرحه العام المقبل كذلك وكذلك خليفة موديلات ايفورا. كما أن الشركة في طريقها لتقديم أول سياراتها المتعددة الاستخدامات التي ربما تكون كهربائية بالكامل, وبالتالي قد يكون هذا الاسم لها.

ولكن الفرص الخاصة بموديلات اليز وايفورا المقبلين أنهما سيواصلان حمل نفس الاسماء لأنها أسماء حققت نجاح وصورة خاصة بها, فيما توقع البعض أن يكون الاسم للجيل المقبل من موديلات اكسيج ، وهو أمر لا يتوقعه الأغلب وبالتالي فان اسم ايفيجا على الأرجح سيستخدم في اسم سيارة جديدة بالكامل.

ولن تقدم لوتس السيارة في مهرجان جودوود للسرعة 2019 الذي سيقام خلال أسابيع ولكنها بدلاً من ذلك ستقدمها في 16 يوليو المقبل في لندن في حدث خاص .

 

اترك تعليقاً