اخبار السياراتفورد

اسم سيارة فورد بيبي برونكو المقبلة قد يكون مافريك

السيارات – لأكثر من عام ، كان هناك عدد من الأسماء المحتملة للسيارة فورد بيبي برونكو القادمة التي تتشارك قاعدة البناء مع سيارة فورد إسكيب ، مما يجعلها سيارة كروس أوفر وليس سيارة متعددة استخدامات. وسوف تنافس فورد برونكو الأساسية ضد جيب رانجلر ، بينما بيبي برونكو فسوف تستهدف العملاء الذين لا يحتاجون أو يرغبون في القيام بالقيادة على الطرق الوعرة ولكنهم يريدون شيئًا ذا مظهر قوي.

وأظهرت معلومات مسربة في منتدي خاص بسيارات برونكو أن فورد قررت اطلاق اسم مافريك على السيارة بيبي برونكو بشكل رسمي. وتم إدراج السيارة للعرض الأول كموديل 2020 ، مما يعني أن الكشف الرسمي سيأتي قريبًا جدًا. ومع ذلك ، يدعي هذا التقرير أيضًا أن الإنتاج من المقرر أن يبدأ في شهر أغسطس ، لذلك هناك احتمالات كبيرة أن يكون طراز فورد مافريك طراز 2021.

ونظرًا لمشاركة مافريك قاعدة البناء مع اسكيب ، فيتوقع منها أيضًا مشاركتها محركاتها ، التي تتألف من محرك بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر ومحرك سعة 2.0 لتر ، وناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات مع نظام دفع رباعي محتمل اختياري. ومن المنتظر أن يكون تصميم مافريك أكثر جاذبية من اسكيب ، وسيمكن وصول مافريك شركة فورد من الحصول على سيارة مناسبة للجميع.

 

اترك تعليقاً