سيارات جديدةفورد

استمرار مواعيد تسليم فورد موستانج Mach-E بدون تغيير رغم كورونا

السيارات – تسببت جائحة فيروس كورونا في حدوث اضطراب واسع النطاق في صناعة السيارات ، مما اضطر المصانع إلى الإغلاق مؤقتًا حول العالم. وحتمًا ، سيؤدي ذلك أيضًا إلى تأخيرات في الإنتاج للطرازات القادمة. وتعد فورد موستانج Mach-E من أهم طرازات السيارات الجديدة لهذا العام.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم لأول سيارة SUV كهربائية من نوعها على الإطلاق في وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة وأوروبا في وقت واحد ، وقد تلقت فورد بالفعل آلاف الحجوزات ، ولكن هناك مخاوف من أن الفيروس وانتشاره قد يؤخر التسليم. ولحسن الحظ ، أكد منتدى Mach E إلى أن إطلاق موستانج Mach-E لا يزال في الموعد المحدد.

ووفقًا للمعلومات التي حصل عليها المستخدم في المنتدى، سيتلقى العملاء الذين حجزوا السيارة بريدًا إلكترونيًا من فورد في منتصف شهر مايو يدعوهم لتقديم طلب وتأكيد المواصفات والتسعير للسيارات الكهربائية الخاصة بهم. وبمجرد تأكيد وديعة الحجز الأولية بقيمة 500 دولار أمريكي ، سيطلب عندئذ إيداع إضافي لتأمين الطلب. وسيبدأ تدريب الموظفين لتحويل الحجوزات إلى أوامر حجز في أبريل.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم لطرازي Mach-E First و Premium في وقت لاحق من هذا العام ، على الرغم من أن الإصدار الأول قد تم بيعه بالفعل ، في حين أن اصدارات السيارة مثل Select و California Route 1 ستصل في أوائل عام 2021 متبوعة بأعلي الاصدارات GT في ربيع 2021.

 

اترك تعليقاً