اخبار السياراتستينجرفيراريكيا

استدعاء 46 سيارة من فيراري وكيا في السعودية

السيارات – أعلنت وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية عن استدعائين جديدين خلال الساعات القليلة الماضية وشمل الاستدعاء الأول 46 سيارة من طرازات فيراري سوبر فاست 812 من موديلات 2018 الي 2020 ، وقالت الوزارة أن سبب العيب في السيارة خلل في النافذة الخلفية الغير مثبتة بشكل صحيح بما قد يؤدي الي انفصالها من المركبة أثناء القيادة مما يشكل خطراً على مستخدمي الطريق ويزيد من مخاطر وقوع الحوادث.

وطالبت الوزارة من ملاك السيارات المعيبة التحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء من خلال الموقع Recalls.sa والتواصل مع شركة تقنية السيارات السريعة وكيل فيراري في السعودية لاستبدال النافذة الخلفية بصورة مجانية.

كما تم الاعلان عن استدعاء 43 مركبة من طرازات كيا ستينجر موديلات 2019بسبب احتمالات حدوث التماس الكهربائي حول وحدة التحكم الالكترونية الهيدورليكية HECU بما قد يؤدي الي نشوب حريق في حجرة المحرك.

وطالبت الوزارة من ملاك السيارات المعيبة التحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء من خلال الموقع Recalls.sa والتواصل مع شركة الجبر للسيارات وكيل كيا في السعودية للفحص واجراء الاصلاحات اللازمة ببصورة مجانية.

 

اترك تعليقاً