اخبار السياراتجيبشيروكيمورانونيسان

استدعاء نيسان مورانو وجيب شيروكي في السعودية 

السيارات – تستمر موجة استدعاءات السيارات في المملكة العربية السعودية التي طالت آلاف السيارات في الأيام الأخيرة, وأحدث الاستدعاءات التي تم الاعلان عنها من قبل وزارة التجارة والاستثمار في البلاد تشمل استدعاء يخص شركة نيسان وبالتحديد سيارتها مورانو ، حيث تم الاعلان وجود مشكلة قائمة في الطرازات المصنعة في الفترة بين عامي 2009 و2015.

وقالت الوزارة أن سر الاستدعاء يعود الي وجود خلل في نظام الفرامل في تلك السيارات بما قد يقود الي ليونة عند الضغط على دواسة الفرامل وعدم استجابتها جزئياً بما قد يؤدي ويسبب في وقوع الحوادث. وطالبت الوزارة أصحاب السيارات المعيبة بالتحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء من خلال موقع Recalls.sa والتواصل مع شركة بترومين للسيارات وكيل نيسان للحصول على الاصلاحات اللازمة بصورة مجانية.

كما جري كذلك استدعاء 118 سيارة جيب شيروكي موديلات 2014 بسبب خلل في برنامج ناقل الحركة قد يؤدي الي تحوله للوضع المحايد بشكل غير متوقع مما يزيد من خطر وقوع الحوادث ، وطالبت الوزارة أصحاب السيارات المعيبة بالتحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء من خلال موقع Recalls.sa والتواصل مع الشركة المتحدة للسيارات وكيل جيب للحصول على الاصلاحات اللازمة بصورة مجانية.

 

 

اترك تعليقاً