اخبار السياراتبريوستويوتاجي إم سيسلفرادوسييراشيفروليه

استدعاء طرازات تويوتا بريوس وشيفروليه سيلفرادو وجي ام سي سييرا في السعودية

السيارات – أعلنت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية عن استدعاء جديد للسيارات يشمل استدعاء 2.703 ألف سيارة من طرازات تويوتا بريوس موديلات 2016 الي 2018 ، وقالت الوزارة أن السبب في استدعاء هذا العدد من السيارات يرتبط بخلل في قفل حزام الأمان الخاص بمقعد السائق وهو ما قد يؤدي مع الاستخدام المتكرر الي ابقاء التنبيهات المرئية والصوتية لربط الحزام مستمرة حتى بعد تثبيته بالشكل الصحيح.

وطالبت الوزارة ملاك السيارات المعيبة بالتحقق من شمول رقم هيكل المركبة من خلال موقع Recalls.sa والتواصل مع شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا لاجراء الاصلاحات اللازمة بصورة مجانية.

كما أعلنت الوزارة عن استدعاء أخر لعدد من مركبات شيفروليه وجي ام سي بعدد 985 مركبة من طرازات جي ام سي سييرا وشيفروليه سيلفرادو 2019 الي 2020 . وقالت أن الأعداد تشمل 687 سيارة جي ام سي سييرا و298 سيارة شيفروليه سيلفرادو.

وقالت أن سبب الاستدعاء يرتبط بأنه في حالات الحوادث التي يتم فيها تفعيل نظام شد أحزمة الأمان الأمامية قد يؤدي عند تفعيلها الي توليد شرار واشتعال سجاد الأرضية مما قد يتسبب في خطر نشوب حريق. وطالبت ملاك السيارات المعيبة بالتواصل مع وكلاء العلامتين في السعودية الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية بجانب جنرال موتورز للحصول على الاصلاحات اللازمة بصورة مجانية.

 

اترك تعليقاً