Q30QX50إنفينيتياخبار السيارات

استدعاء انفنيتي QX50 وQX30 وQ30 في السعودية

السيارات – أعلنت وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية عن استدعاء جديد للسيارات. ويشمل الاستدعاء هذه المرة موديلات انفنيتي QX50 طرازات 2021. وقالت الوزارة أن الاستدعاء يأتي بسبب خلل في تثبيت المحور الخلفي بما قد يؤدي الي انفصاله مما قد يزيد من احتمالية خطر وقوع الحوادث. وقالت أن عدد السيارات المطلوبة في الاستدعاء 20 مركبة.

كما أعلنت عن استدعاء آخر لموديلات Q30 من طرازات 2017 الي 2019 بعدد 35 سيارة. ووضحت أن سبب الاستدعاء لعدم تجهيز المركبة بإطار إحتياطي أو إطارات السير بدون هواء (Run-Flat).

وتم استدعاء موديلات QX30 طرازات 2017 بعدد 8 مركبات لخلل في عمود التوجيه السفلي للمركبة قد يؤدي الي انفصاله مما يزيد من احتمالات وقوع الحوادث.

وطالبت الوزارة ملاك السيارات المعيبة بالتحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء من خلال الموقع الالكتروني Recalls.sa . كما طلبت الوزارة من ملاك السيارات التواصل مع شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة لاجراء الاصلاحات اللازمة بصورة مجانية. وبالنسبة لموديل Q30 فطالبت الوزارة باستبدال الاطارات الأربعة الحالية باطارات السير بدون هواء Run-flat مجاناً من قبل الشركة.

 

اترك تعليقاً