اخبار السياراتتيسلا

إيلون موسك يعترف بأن موديلات تسلا مرتفعة الثمن

السيارات – اعترف إيلون موسك بأن طرازات تسلا الحالية باهظة الثمن واقترح أن شركة السيارات الكهربائية يمكنها إصدار طراز صغير جديد بأسعار أقل. وأثناء حديثه مع المحللين والمستثمرين بشأن أداء الشركة في الربع الثاني من العام ، قال موسك إن ارتفاع أسعار طرازات تسلا شيء يجب إصلاحه.

وأضاف : “من المهم جعل السيارة في متناول أيدي الناس وأعتقد أننا لن ننجح في مهمتنا إذا لم نجعل السيارات أرخص في السعر والشيء الذي يزعجني أكثر الآن هو أن سياراتنا لا تقدم بأسعار معقولة بما يكفي ونحتاج لإصلاح ذلك.”

ويبدأ سعر تسلا من 37.990 ألف دولار في الولايات المتحدة ، وفي حين أن هذا سعر معقول للسيارات الكهربائية خاصة في هذه السيارة من حيث مدى القيادة والأداء والتكنولوجيا التي تحصل عليها ، إلا أن العديد من مشتري السيارات الجديدة يرغبون في إنفاق مبالغ أقل في شراء سيارات كهربائية بسيطة ربما تكون هاتشباك وربما تدعم بمحرك بنزين وبنصف السعر السابق.

وعندما تم سؤال موسك فيما بعد عن سيارة تسلا جديدة محتملة مع سعر أقل ، أشار الي احتمالات حدوث ذلك ولكنه لم يقدم أية تفاصيل. وقال: “لا تعتقد أنه يمكننا التعليق على خريطة الطريق التفصيلية الخاصة بالمنتجات بخلاف ما تم الإعلان عنه ، ولكن سيكون من المعقول أن نفترض أننا سنصنع مركبة صغيرة وربما مركبة ذات قدرة أعلى من نوع ما. وهذه أشياء محتملة في مرحلة ما, لكني أعتقد أن هناك طريقًا طويلاً أمامنا الآن مع Model 3 وModel Y وسايبرتراك والشاحنة الجديدة.

 

اترك تعليقاً