إيلون ماسك يعد بإمكانية استخدام سابيرتراك كقارب

السيارات
إيلون ماسك يعد بإمكانية استخدام سابيرتراك كقارب

السيارات – ليس غريباً على إيلون ماسك قول أشياء غير واقعية ومثيرة للجدل في كثير من الأحيان. وهذه المرة ، يدعي الملياردير أن سابيرتراك ستكون مقاومة للماء. وقد شارك هذا الوعد المفاجئ على تويتر، وكتب “ستكون مقاومة للماء بدرجة كافية لتعمل لفترة وجيزة كقارب. وستتمكن من عبور الأنهار والبحيرات وحتى البحار.”

وهذا ادعاء كبير يجب اثباته ، لكنها ليست المرة الأولى التي يقول فيها ماسك أن سابيرتراك ستعمل على الماء. وفي عام 2020 ، أخبر الرئيس التنفيذي أحد مستخدمي تويتر أن الشاحنة الكهربائية “ستطفو لبعض الوقت”. ومما لا يثير الدهشة ، أنه لم يشارك أي تفاصيل حول كيفية تحقيق ذلك .وقال كذلك أنه يرغب في أن تكون الشاحنة قادرة على الابحار من قاعدة اطلاق صواريخ سبيس اكس الي جزيرة واقعة في South Bay.

لكن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ليس الشخص الوحيد الذي يرغب في الإبحار في الشاحنة الكهربائية. وعلى الرغم من أنه لم يتم إطلاق الشاحنة بعد ، فقد حصل مصمم بالفعل على براءة اختراع لتصميم من شأنه أن يحول سابيرتراك إلى سفينة على طراز كاتاماران. ويمكن تزويدها ببعض الأجزاء لتتحول إلى مركبة برمائية .

وتم الكشف عن سابيرتراك لأول مرة في عام 2019 . وكان من المتوقع أن تظهر لأول مرة رسميًا في عام 2021. لكن التأخيرات المتكررة قوضت أحلام العديد من المشترين المحتملين ، على الرغم من وعد تسلا ببدء الإنتاج في عام 2023.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا