إيلون ماسك يؤكد على طرح طرازاين جديدين من تسلا

السيارات
إيلون ماسك يؤكد على طرح طرازاين جديدين من تسلا

السيارات – في الاجتماع السنوي للمساهمين الخاص بتسلا , أعلن إيلون ماسك عن طرازات كهربائية جديدة. وكشف عن تجهيز الشركة لتقديم اثنين من الطرازات الجديدة . وبأسلوب ماسك التقليدي ، قدم الرئيس التنفيذي بعض الادعاءات الجريئة للغاية حول هذه الموديلات الجديدة. وقال إنه يتوقع أن تنتج الشركة “ما يزيد عن خمسة ملايين وحدة” مجتمعة على أساس سنوي.

وقال ماسك في محاولة محتملة لطمأنة أي شخص فقد الأمل في طرازات تسلا الجديدة. “هناك منتجان جديدان أعتقد أن الجمهور سيكون متحمس لهما. وتم الكشف عن صور تشويقية للسيارة الكهربائية المرتقبة في وقت سابق حيث تم استخدام الذكاء الاصطناعي لتقديم الصور.

ويبدو أن الإجماع العام هو أن أول موديل سيكون كروس أوفر بنفس حجم Model Y تقريبًا. وكما هو الحال مع جميع سيارات تسلا الحالية ، لم يتم المبالغة في تصميم السيارة على الإطلاق . وتأتي مع مقابض أبواب مخفية وهيكل يجب أن يكون ديناميكيًا للغاية.

أما الموديل الكهربائي الثاني , فلا يعرف عنه أي تفاصيل. ولم يتم تقديم أية معلومات فنية بخصوص السيارات الجديدة. وكشفت الشركة في وقت سابق عن نماذج جديدة ولكن تم اخفائها في الصور. ويفترض أن يكون أحدهم Model 2 الأصغر حجماً بسعر يشاع أنه 25 ألف دولار. وسيأتي ببطارية بقدرة 53 كيلو وات في الساعة ، ولكن يأتي الطراز الأكبر متوسط الحجم أيضًا ببطارية 75 كيلو وات في الساعة. كما تعتبر سيارة تسلا روبوتاكسي احتمالًا آخر .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا